هند تلر

هند تلر @hnd_tlr

عضوة جديدة

عآلمــي كم أحبكـ

الملتقى العام

عــــــــالمي الجميل عالم حواء

أليك أبعث كلماتي وصدق مشاعري :icon28:

أكيد بتستغربون مني ومن كلامي ومن مشاركاتي :)
أنا من زمان متابعه لهذا العالم الوردي الأنيق
يلا عاد أسمعوا وش شفت بعالمي الحوائي

راح أبداء بمجلس الايمان
سبحان الله من تدخلين القسم هذا يحسسك بالراحة وياما أستفدت منه كثيييير فعلا مواضيعه مرررة مفيدة للكل
الله يجزاء من كتبت وتكتب فيه خير الجزاء
أيضا لاننسى حلقات التحفيظ اللي تحمسك لحفظ كتاب الله والتنافس بين أخواتك هنا في الحفظ
يعجبني حماسهم وجداولهم ومتابعتهم للحفظ للأسف ماشاركت معهم وان شاء الله يكون لي معهم متابعه وحفظ القرآن ربي يبارك فيهم جميعا

نجي اللحين للمجلس العام
عاد هذا لازم أمر عليه بصفة دورية ههههه
باليوم كم مرة أطل عليه لأن فعلا مواضيعه ماشاء الله باليوم كثيرة ومنه تعرفين أخبار العالم بقسم واحد بدال ماتدورين وتضيعين بين المنتديات
أوجه لهم تحيه هذا القسم بالذات لأنه موضوعي راح يكون ضيف عليهم الله الله بأكرام الضيف وحطوا له مكان زين :)
الملتقى قليلة متابعتي له أحيانا أطل عليه طلات خفيفة يمكن أكثر شي حبيته عندهم تجمع الجدات ياحبيلهم الله يحفظهم يستاهلون انهم يصيرون فوق خخخخخ

تفسير الرؤى أنا زعلانة عليه :( قد حطيت فيه حلم عن طريق اختي ومافسرتوه لي مسكين يمكن قعد شهر ومحد عطاه وجه وبعدين راااااااح

حياة أسريه سعيدة للكل ان شاء الله
والله يجعل أيامكم كلها سعادة وهناء
يضيق صدري لاقريت المشاكل وتحزنوني والله يعينكم صح القسم فيه مشاكل ومع ذلك فيه المفيد واللي ينبهنا عن اشياء يمكن نغفل عنها الله يجعل كل بيوتكم عامرة بذكر الله ويبعد عنكم المشاكل ويخلي لكم أزواجكم وعيالكم ومن تحبون

ملتقى الحبوبات الفتيات المزيونات
ياعمري عليكم الله يحقق لكل وحدة فيكم ماتتمنى ويكون خيرة لها يارب
ونفرح بكم جميعا ونحتفل فيكم هنا أحلى احتفالية ان شاء الله
يابنات فرفشوا ووسعوا صدوركم واللي ربي كاتبة بيصير بس انتم لاتشيلوا هم وخليكم مبسوطين ترى الدنيا ماتسوى أهم شي أعملوا لآخرتكم وأدعوا ربكم من خيري الدنيا والآخرة
وحلو ان الوجدة تقول اللي فخاطرها هنا وتسمع آراء البنات حتى لو ماعطوها حلول يكفي انها اتكلمت بالشي اللي يضايقها عشان ترتاح والله يرزقكم ماتتمنون

الحمل وتأخره يمكن قليل أزوركم بس جتني فترة كنت دايم عندكم وحدة كانت تسئل عن شغلة معينة ودخلت بمعرف اختي وكتبت لكم وصراحة ماقصرتوا والله يجزاكم كل خير
والله يرزق كل متأخرة عن الحمل بالذرية الصالحة المصلحة ويفرح أمهات الكتاكيت فيهم ويحفظ أطفالكم جميعا من كل شر

التغذية والصحة
القسم هذا كنت نادرا أمر عنده بس من فترة معينة صرت لازم أمر عليه
أكثر قسم أمر عليه هو قسم ادارة تتحدى المرض وربي يضيق صدررري عليهم وأدعيلهم بظهر الغيب ومن كل قلبي ان الله يشافيهم ويعافيهم ويفرحهم بشفاء مرضاهم ياااارب
قبل ماكنت اعرف أم فيصل بس بعد وفاتها وفريت قصة مرضها مررررة تأثرت الله يرحمها رحمة واسعة
وصرت اتابع أخبارهم هنا مع دعائي لهم بالشفاء العاجل

الحمال والجمال والجمال ومن فينا لاتتابع هذا الجمال
بسم الله ماشاء الله عليكم يااااه من زماان وانا اقراء فيه واستفدت من ماتكتبون
الله يوفقكم دووووم
اللي أعجبني انه متكامل يعني البشرة قسم والشعر قسم المكاياج قسم الازياء قسم (بس ليه جاي مع العروس يمكن لو تكون العروس بقسم أفضل ويكون الازياء خاص فقط باللبس وتوابعوه << وجهة نظر )
بس يظل مفيد ولاننسى جمال عالم حواء يعني اللي تبي تستفر على طول تكتب وتشوف البنات الله يسعدهم مايقصرون ياحبيلهم

عاد التجارب شهادتي فيه مجروحة
يعجبني حييييل وياما طبقت منه الكثيييير والكثير
وتأكدي لما تكتبين موضوعك هنا تأكدي ان الااااف يقرون ويستفيدون ويدعون لك بعد خصوصا لما الوحدة تكون صادقة وتكتب ماجربته فعلا
الله يجزيكم بالخير على ماتفيدون به اخواتكم

الحاسب والجوال يمكن مو دايم أمر عليه
بس قسم متكامل يعني لما تبين تشترين جوال انتي اكتبي اسم الجوال والبنات مايقصرون كل وحدة تقول تجربتها أو تجربة من حولها وتعطيك المعلومات عنه أنا لما اشتري جوال او لاب توب لازم ابحث عن كل شي يخصه بالقسم هذا لاتحتاري اكتبي اللي تبين وماراح ان شاء الله تندمين
بارك الله فيهم

الحياااااة الاجتماعية
ربي يساعدكم ويكون بعونكم ويفرج كرباتكم وهمومكم
حلو ان الوحدة لما تكون عندها مشكلة ومايكون عندها أحد تستعين فيكم بعد الله وتطرح مشكلتها وتفضفض لكم هنا وتجد أخوات لها يدعون لها يواسونها يبحثون عن حلول لها ربي يكتب لهم الأجر

نجي اللحي لأحبيتنا المغتربات
عشت جو معاكم كأني عندكم
خلال دقايق مرة اكون ببريطاني ومرة بسويسرا ومرة بأمريكا ههههه
الله يردكم لبلادكم سالمين معاكم أعالي الشهادات

العيادات الطبية الحوائية
تمني انه ماتكون خاصة حتى الكل يستفيد من بعض
ومادام اني مريت هنا لابد ان اذكر الدكتورة (نسيت اسمها اظن رانيا) الله يرحمها ويغفر لها ويجزاها كل خير بما افادت به اخواتها هنا

ساااااعدوني الحقوني
القسم هذا بطل خخخ
لو أمدح فيه مايكفي الله يبارك لكل من ساعدت اخواتها هنا

نرجع اللحين فوق للأطباق
مايحتاج اتكلم عنه
قسم متكامل شامل والاحلى انه فيه قسم للاطباق المجربة يعني مجربة ماتقولين يمكن ماتنجح يقولك مجربة خخخخخ
وصايرة من رمضان استنر هنا واشوف فطوركم وسحوركم ونااااسة صراحة
الله يكتب لكم الاجر بتفطير صائميكم

ننزل للواحات فعلا واحات ومساحات ووناسات
هي علم هي استفسار هي صوتيات هي أدب وشعر هي سفريات باختصار كووول حاجة حلوة هنا

نطير للتاجرات فووق
الله يرزقهم من اوسع ابوابه ويبارك لهم في تجارتهم وصدقهم ربي يوفقهم

أممممم وش بقى بعد ....

مابقى شي ههههههه

على فكرة اعجبني فكرة هدية المتواجدون
لان يستاهل من انضم لهذا العالم الحوائي الخاص ببنات حواء هم يستاهلون وادارتهم كمان تستاهل

الله يوفق الجميع ويجزيهم الخير

هذي مجرد مارأيته بهذا العالم بحكم اني انضميت لهذا الصرح الشامخ

لكل من مرت هنا :26:

يلا اقبلوني صديقة لكم ورحبوا فيني :icon28:

محبتكم هنودة
6
489

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هند تلر
هند تلر
:44:

هند تلر
هند تلر
:44: :44: :44:
:44: :44: :44:
:icon33: :icon33: :icon33:

ليش ماحد عبرني :09:
قشر قهوة
قشر قهوة
هلابك

مشاء الله لخصتى كل الاقسام

زورى قسم الحمل والولاده

>>> قسمى المفضل

تجدى مايسركم
هند تلر
هند تلر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وغيرنا الكثير من يحيب هذا المنتدى الجميل
اشكرك حبوبة على مرورك
هند تلر
هند تلر
هلابك مشاء الله لخصتى كل الاقسام زورى قسم الحمل والولاده &gt;&gt;&gt; قسمى المفضل تجدى مايسركم
هلابك مشاء الله لخصتى كل الاقسام زورى قسم الحمل والولاده &gt;&gt;&gt; قسمى المفضل تجدى...
هلابك زود يالغلا ومشكورة ياقلبي على الترحيب
وان شاء الله نشرفك بقسمك المفضل
مودتي وحبي