تيمــا
تيمــا
مثل ماقالوا البنات خليك بكامل زينتك واقهريها اذا هذي نيتهاااا
ولاتهمك ..

اللهم صلي على محمد
ombasl
ombasl
انا يابنات اشتري فساتين ماركه شي راقي يكلفني اخليه للعازيم للناس الي ما اشوفهم دايم اما اهل زوجي واهلي اهل نمون على بعض البس موما البس بس شي ناعم مب مكلفني لاني دايم اقابلهم صعبه كل ما شفت اهلي البس بخمس ميه واكثر صارت ميزانيه
almadawi
almadawi
ombasl ombasl :
انا يابنات اشتري فساتين ماركه شي راقي يكلفني اخليه للعازيم للناس الي ما اشوفهم دايم اما اهل زوجي واهلي اهل نمون على بعض البس موما البس بس شي ناعم مب مكلفني لاني دايم اقابلهم صعبه كل ما شفت اهلي البس بخمس ميه واكثر صارت ميزانيه
انا يابنات اشتري فساتين ماركه شي راقي يكلفني اخليه للعازيم للناس الي ما اشوفهم دايم اما اهل زوجي...
حركات حريم :09:

طنشي واذا جاتك اي عزيمه خليك مرتبه وبس
نكهة الكرز
نكهة الكرز
ombasl ombasl :
انا يابنات اشتري فساتين ماركه شي راقي يكلفني اخليه للعازيم للناس الي ما اشوفهم دايم اما اهل زوجي...
ايه والله صادقه اهلنا واهل زوجنا مو غريبين علينا يعني بنلبس شي هادي وناعم مايناسب لجمعه حريم زي كذا وبصراحه مرت اخوك شكلها تقصد هالحركه الي تسويها تخيلي اهلي مره صار لهم نفس الموقف من مرت اخوي وتضايقو بالحيل ليش لانها قالتلهم مافيه احد بس انتم وكذا مره تصير الحركه هذي بصراحه احسها بايخه
والله انا عن نفسي اذا ناديت خوات زوجي اكلمهم واقولهم فلانه وفلانه بتجي عشان يعملون حسابهم بعكس سلفتي الثانيه اذا بتنادينا ماتقول من جايها تخيلي تقول بتجون حياكم الله وهي معصبه عموما انتي اعرفي لها خلاص اذا رحتي لها البسي احلى ماعندك وخليك احلى منها
الفردوس المفقود
يارب متى .........؟؟؟؟؟