موضوع مهم عن الحسد الرجاء الدخوووووووووول والرد السريع

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي أنا مثل ماكنت أكتب من قبل تعرضت لحسد حطم أحلامي وغير حياتي
ذبحني الحزن والهم ولاحد داري عني غير ربي ... تغيرت حياتي تماماً وحتى نظرتي للحياة ....
والحمدلله من قبل ومن بعد .... فالله أعطاني أكثر مما أخذ مني
بس يابنات عرفت اللي حسدوني أنا كنت عارفاهم من زمان بس كنت أشكك في الموضوع ...
بس الحين متأكدة مية بالميييية سبحان الله مهما طال الزمن الا مايجي يوم وينكشف المستور سبحان الله ....
الحين اللي ابغى أقوله كيف أحمي نفسي عشان ما أحسد أحد ...
أحسد مو أنحسد .... أنا ما أبغى أضر أحد مهما كان السبب .... يعني هدولا اللي حسدوني احس بحقد تجاههم
مايعلم فيه الا ربي... حاولت اغير نظرتي حاولت وحاولت بس مافيه فايدة عجزت ... وبالذات وحدة منهم أحقد عليها بقوة وأقول في نفسي حسدتني وحرمتني وهيا قاعدة تتمتع بحياتها وتتنعم ...
بنات أنا كنت سعيدة ماأحد كان بسعادتي ... ربي اعطاني كل شي وكمان ملتزمة ومحافظة ما أقول ماعلي ذنوب بالعكس المؤمن خطاء مهما كان ...

والحين أذكر سعادتي واتحسر واشوفها تتهنى وانقهر واموت الف موته ولاحد يدري عني ....
ودائماً أدعي ربنا ينزع الحسد من قلبي .... وأخاف واسترجع وأمشئ اقول ماشاء الله لاقوة الا بالله تبارك الله اللهم بارك لهم ... بس أنا ضعيفة أخاف أحسدها من القهر اللي فيني ...
اش اسوي والله إني مقهورة ..... مااااااا أبغى أضر أحد مهما كان عدو والا صديق .....
كيف أسوي ما ابغى اصير حاااااااااااااااااااااسدة ..... يارب طهر قلبي والهمني الصبر وذكرك على كل حال وفي كل حين .....ساااااااااااااااااااعدوني الله يسعدكم يارب....
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليلى العاذرية
ست زيارات ولا رد
ليلى العاذرية
45زيارة ولا رد واحد
ماتوقعتها من هالقسم بالذات
جي جي هز
جي جي هز
دايما ادعيلها بالخير وخلي ذكر الله على لسانك بكذا تتغلبين على وسوسة الشيطان
هذا الشيطان قاعد يحسرك
وحصني دايما نفسك
khazna
khazna
رددي دايما اللهم طهر قلبي
اللهم لاتجعل في قلبي غلا للذين امنوا واشتغلي على نفسك طوريها واهتمي فيها وعوضي اللي فات
«• غٍ ـَيمٍةٌ ِ
اسمعي مني فيه ناس اعرفهم سبحان الله حقودين فوالله غيرتهم وحزنت عليهم الدنيا ترى ماتسوى والدنيا فانيه وقلت كرري الايه ربنا لاتجعل في قلوبنا غلا للذين امنووو

ورب البيت يدعو لي ادعيها يااختي واعلمي انو صفاء النفس ونقاء القلب من صفات اهل الجنة فوالله مااجمل ان تكوني كذلك ترى الدنيااااماتسوى نتحسر وننهش ببعض عشان وسخ دنيا زائل اعلمي كل ماحمدتي الله وشكرتيه ربي بيزيدك وكل ماحسدتي صدقيني بتخسري نفسك وقلبك ومن حولك