!!صابونه!!
!!صابونه!!
اكشفي على الغده الكظاريه
أم كوتي
أم كوتي
مثل بنتي قولي لنا شقالك
لذيذة الهمس
لذيذة الهمس
onex onex :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا اختي اتوقع هذي من علامات البلوغ يعني بعد فتره بتبلغ بس بنتي صغيره الله يعين هي حساسه بزياده ماتحمل اي نقد
لذيذة الهمس
لذيذة الهمس
تدرين أنا سمعت أنه بسبب أكلنا اللى مليان هرمونات خاصة الدجاج على العموم أذا الدكتور مافادك مافى مامع تحطى لها مزيل عرق خفيف ولطيف أحسن من أنها تنحرج من صديقاتها لا لعبت معاهم وأحرجوها وقالو لها ريحتك ييييييععععععع
تدرين أنا سمعت أنه بسبب أكلنا اللى مليان هرمونات خاصة الدجاج على العموم أذا الدكتور مافادك مافى...
هلا اختي بنتي حساسه وزياده عن الزوم يعني لو حست ان فيها فيها تقعد تصيح حتى مرات لما يجيها مرض حراره او انفلونزا تتضايق وتقاوم علشان مانقول عنها مريضه
لذيذة الهمس
لذيذة الهمس
رحت للطبيب وهو دكتور واستشاري اطفال وفحص بنتي وقالي مافيها اي شي بنتك سليمه واذا انا فيني شي هي فيها

سالني عن الاكل قال اكيد ماكله اكله غريبه خلت هذي الريحه تطلع وسالني عن الحليب والدجاج والبيض تكثر منهم قلت اي يادكتور هي تشرب حليب برضاعه تقريبا خمس مرات باليوم والدكتور انصدم قال حرام عليك تعذبين بنتك لازم مره وحده بس وانتي5 قال بهذا الجو الحار حطي حليب برا راح يعفن ويطلع ريحه كريهه كيف بنتك وجسمها صغير قعد يلومني ووصاني اقطع الحليب واكثر من الماء حاليا علشان ينظف جسمها من هذي السموم علا قولته

شرايكم !!!