حساب السعرات الحراريه .....

الصحة واللياقة

سلام على احلي سمينات قولو من نحفك المهم انا قريت الموضوع الرائع اللي يتحدث عن السعرات الحراريه في الاكل وعلى هذا الاساس عملت لي رجيم خاص فيه كل السعرات الحراريه اللي يحتاجها جسمي يعني انا طولي 162 والوزن المثالي هو 60 واحتاج سعره حراريه وحده لكل ساعه يعني جسمي يحتاج 1440 سعره في اليوم وعملت الرجيم بس لسه ماطبقته لانه فيه اسئله اتمنى تجوبوني عليها هل احد طبق هذا الموضوع على نفسه وكم نزل وسؤال ثاني عن الملفوف نقدر ناكله سلطه لان المغلي طعمه يقرف وسلامتكم واسفه على الاطاله ........
3
610

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^SwEeTa^
^SwEeTa^
و الله حبوبه ما جربت هالنوع من الرجيم

لكن ان شاء الله البنات يفيدونج

:26:
dodyia
dodyia
أنا من زمان ودي أطبقه بس المشكلة إن أنا مو عارفة شلون .. يعني شلون تطبقينه بالتفصيل ؟؟
tashafi2000
tashafi2000
شوفي حبييتي dodyiaان نزلت الموضوع حق السعرات الحراريه في الكمبيوتر حقي وكل يوم افتح عليه حتى من غير اتصال واشوف الاكل اللي ابغى اكله كم فيه سعره حراريه واذا ناسبت وزني اكلت وعلى هالحال يعني في الفطور اكل حبتين توست اسمر هذا فيه 122 سعره حراريه وحبه بيضه مسلوقه هذا فيه 79 سعره حراريه وكوب حليب قليل الدسم هذا فيه141 سعره يعني الفطور فيه 342 سعره الغدا صدر دجاج مشوي 142 سعره وسلطه منوعه 231 سعره مع كوب عصير برتقال 62 سعره يعني الغدا435 سعره والعشا ياطويلة العمر بأذن الله لبن زبادي فيه 148 سعره بالخيار وكوب عصير برتقال 62 سعره يعني العشا 210 سعره المجموع كله978انا احتاج في اليوم 1440 سعره يعني ناقصني 453 سعره اكل قيها اللي ابغى او اخليها فاضيه احسن .... انشا الله تكوني استفدتي .....ومشكورين على الرد ...