هلاوااااااااالله
مشكوره اختي على نصيحتك,,,,انا ماقريت موضوعك بس عرفته من هالمقال *لاني كنت ابحث عن الجهازوكلامك غير فكرتي صراحه.. ,,,وصاادقه الناس ماتبغى النصيحه,,,لكن تندم اذا جاء الوقت والله غريبه,,

عموماا الله يوفقك,,ويجعله بميزان حسناتك,,
sweetgirls
sweetgirls
أنا ماأقتنعت فيه غالي بس شكله ماينحف أبدا
الداعيه للحبيبه
الله يجزاك خير انتي بلغتي الناس الي يبي ياخذ النصيحة ياخذها والي مايبيها مايشوف شر المضرة عليه ,,, وانا اشوف هالجهاز ماله داعي حتى ماتعرقين وتتعبين عليه بس يرقصك طبعا انا جربته بنادي.... جعل الله هالنصيحة بميزان حسناتك والله في ناس تتضرر وتشوف الموت وماتبي الناس يتضررون مثلهم لكن محد يسمع لما يطيح الفاس براس
الله يجزاك خير انتي بلغتي الناس الي يبي ياخذ النصيحة ياخذها والي مايبيها مايشوف شر المضرة عليه...
الله يجزاك خير انتي بلغتي الناس
الي يبي ياخذ النصيحة ياخذها والي مايبيها مايشوف شر المضرة عليه ,,,
وانا اشوف هالجهاز ماله داعي حتى ماتعرقين وتتعبين عليه بس يرقصك طبعا انا جربته بنادي....
جعل الله هالنصيحة بميزان حسناتك والله في ناس تتضرر وتشوف الموت وماتبي الناس يتضررون مثلهم لكن محد يسمع لما يطيح الفاس براس
الداعيه للحبيبه
الله يجزاك خير انتي بلغتي الناس الي يبي ياخذ النصيحة ياخذها والي مايبيها مايشوف شر المضرة عليه ,,, وانا اشوف هالجهاز ماله داعي حتى ماتعرقين وتتعبين عليه بس يرقصك طبعا انا جربته بنادي.... جعل الله هالنصيحة بميزان حسناتك والله في ناس تتضرر وتشوف الموت وماتبي الناس يتضررون مثلهم لكن محد يسمع لما يطيح الفاس براس
الله يجزاك خير انتي بلغتي الناس الي يبي ياخذ النصيحة ياخذها والي مايبيها مايشوف شر المضرة عليه...
x_ طي الاحزان _x
جزاك الله خير