احس اني بنهبل تعبت خلاص تعبت

الأسرة والمجتمع

يانااس زوجي بيجنني معاد ادري وش يبي , ويشهد علي ربي انا تهت ماادري وش اقول
من تزوجتة وهو عصبي ويمد يدة بس سكت ومشيتها بصراحة اهلي ما يساعدوني ابد
سبق وحطني عندهم >منة هو مو انا < وقامو وبهدلوني انتي مو وجة زواج مو وجة بيت اصلا دارين ان هدا بيصير
مدري وشلون صبر .
شفتو مضروبة ومطرودة وهدا اللي يجيني
لحد العام الماضي ساءت الاوضاع لئسوء شي
تغيرت اخلاقة 180 درجة يعني كانت اخلاقة شينة وش صارت عادي
والله يشهد انة كرهني كره اشوفة في عيونة وفي تصرفاتة مرة رحت لهلي وتاخر علي دقيت علية ومارد كان عند امة ودقيت مرة وثنتيين وثلاث وسكر التلفون علي بعد رسائل الترجي رد قالي

انتي مسوية نفسك ضعيفة عندي ووراء ظهري نجسة
>حسبي الله ونعم الوكيل >
قال خليك عند اهلك لين تتربيين زين وفعلا تركني انا وعيالي انا وس سويت ياربي وش هالحظ وش هالحالة
من بعدها ينزلني عند اهلي ويروح مايجي الا متاخر بنص الليل دايم ساكت
كانت اخلاقة شينة وصارت اسوء شي يوصلة ادا ركبت معاة السيارة يقوم يهاوش علي اتفة شي مع اني احاول انة مايلقى علي شي بس مافية امل شكلة ملعوب براسة مجرد ظنون قلت يمكن من اهلة يمكن من اصحابة يمكن يغازل صارت افكاري تروح وتجي
ادا كلمتة مايرد وادا رد يدوب يتكلم ماينسيى يتفل في بعض الاحيان
المهم انعفست حياتي وقلت خلاص طلاقي مهب بعيد بس بصبر على القرد علشان هالبزارين وين اوديهم
اقسم بلله كرهتة كرهتة كرهتة واسم مطلقة صعب
تغير شكلي من الهم والحزن حتى شعري راح
الين هاك اللحظة اللي لو اموت مانسيتها

مرض الولد وقال الدكتور لازم يعزل عن اخوانة وانا عندي بنتين طردا جبتهم وراء بعض وماكان عندي شغالة ابتلشت برضيعة واختا ورحت اسوي لها رضاعة الين الصغيرة تاكل من ملعقة اخوها المريض وبدا مشهد العنف
48
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

»[ мɪss • qzαℓ ]«
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يسخره لك
عليك بالدعاء والاستغفار
منتهى الاناقه
الله يهونهاا عليك
الله يسخرة لك ياارب
سلوى &&
سلوى &&
ياعمري عليك حسبي الله عليه وش فيه ولدك وش مرضه الله يشفيه
خيوط ذهبيه
خيوط ذهبيه
الله يكــــــــون بعونك مدري وش أنصحك فيه يعني تلقينها من زوجك ولا من أهلك أنا اقول نار زوجك ولا جنة أهلك أهم شي عيالك تحملي عشانهم لاتشتتينهم اصبري و ان شاءالله ربي بيفرجها عليك أدعي ربك وألجأي له مالك غيره بأذن الله تنفرج و حطي عيالك بين عيونك لو تطلقتي وش بيكون وضعهم معليش أصبري يعني حتى أهلك بيقلبون عليك وعليهم أصبري و تحملي
الله يفرجها عليك ويسخر لك زوجك يارب
عسل مسلسل
عسل مسلسل
الله يفرج همك يالغاليه ويسخره لك عاجلا غير آجل