اللي عندها ولد عمره خمس شهور تدخل

الاستفسارات الجماليه

السسسسلام عليكم

انا ولدي عمره خمس شهور وللحين ماشريت له لبس للعيد :icon33:

امس رحت لسنتربوينت ومالقيت شي زين لعمره بس لقيت اشياء حلوه مثل السديريه وكارفيتا بس للي عمره سنه وفوق :mad:
وانا نفسي البسه كذا لانه اول مولود لي وودي اكشخه :hahaha:

ياليت الي شافت نفس الحركات هذي وبعمر ولدي تقولي وين الله يجزاكم الف خير وابغى حركات ثانيه مو شرط هذي

منتظره ردودكم:27:
6
712

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعية قبه
راعية قبه
الله يصلحه ويحفظه لك يارب تقريبا بعمر ولدي انا شريت لولدي بدله شورت رصاصي ومعاه تي شيرت ابيض مقلم وثو ب ابيض للعيد الصباح
خيال القهوه
خيال القهوه
بالعكس حبيبتي سنتربويت مطلع اشياء حلوه لدا العمر ولدي بعمر ولدك اخذت كل لبس العيد من عندهم وكل طقم احلا من الثاني لدرجة اني محتاره اي طقم البسه اول العيد روحي وخذي من عندهم لفيت كل المحلات مالاقيت احلى منهم
اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
&نبض قلبي&
&نبض قلبي&
مدري بس احس هذا اللبس يناسب اللي يمشون علشان يبين
سيرجنت ميجور عنده اشياء حلوة للي في عمر ولدك
عبووووره العنيده
بالعكس حبيبتي سنتربويت مطلع اشياء حلوه لدا العمر ولدي بعمر ولدك اخذت كل لبس العيد من عندهم وكل طقم احلا من الثاني لدرجة اني محتاره اي طقم البسه اول العيد روحي وخذي من عندهم لفيت كل المحلات مالاقيت احلى منهم
بالعكس حبيبتي سنتربويت مطلع اشياء حلوه لدا العمر ولدي بعمر ولدك اخذت كل لبس العيد من عندهم وكل...
بالعكس حبيبتي سنتربويت مطلع اشياء حلوه لدا العمر ولدي بعمر ولدك اخذت كل لبس العيد من عندهم وكل طقم احلا من الثاني لدرجة اني محتاره اي طقم البسه اول العيد روحي وخذي من عندهم لفيت كل المحلات مالاقيت احلى منهم[/quo

كل اللي ردوا الله يجزاكم الف خير

انتي تقصدين الاطقم اللي تجي بكرتون والا انتي طقمتي له معليش ازعجتك