بنت بنوته
بنت بنوته
والله العضيم ما كذب عليك مرررررررررررررررررررره ممتازين انا عندي ملف وولدت عندهم (الريااض) وزوجي طبيب في المستشفى بس الي في جده اذا عندك اي سوال اسالك هوه ويقول زوجي غالبا مايكون فيه مواعيد في هده الايام الله يسر امرك
والله العضيم ما كذب عليك مرررررررررررررررررررره ممتازين انا عندي ملف وولدت عندهم (الريااض)...
الله يجزاك خير

ماقصرتي حبيبتي

ان شاء الله برسلك على الخاص بعض الاستفسارات

صراحه أحرجتيني بطيبتك:35:
بنت بنوته
بنت بنوته
راح اجاوبك على بعض اسألتك اذا هذا اول موعد لك لعمل التحاليل اول شي ثاني يوم الدوره راح تعمل مجموعة تحاليل ونفس ثاني يوم راح تاخذي موعد لاشعة الصبغة فافضل لك دقي على وحدة العقم نفسها واسأليهم لانهم مره حبوبين ويجاوبوكي على اي استفسار عندك طبعا التحاليل والاشعة ماراح تسويها بوحدة العقم نفسها فيه مكان مخصص للتحاليل بالمستشفى نفسها والاشعة بمكان قريب من وحدة العقم ثاني شي لمى تسوي اشعة الصبغة راح تروحي بنفس اليوم لوحدة العقم وتخبريهم انك سويتي التحاليل راح يعطوك موعد تقابلي فيه الدكتوره وراح تخبرك بالطريقة اللي راح تتبعها معاك وراح تحطك بالانتظار يعني بعد 6 اشهر راح تدقي عليهم وتشوفي اذا فيه امكانيه ولا لا كل شهر على كذا لمى يشوفوا هذا الشهر فيه امكانيه ولا لا توصل لــ 8 اشهر او 9 اشهر بالنسبه لتعاملهم بصراااااااااااحة رااااااااااااااقي لابعد درجة وممتازين جربت الخاص بس زي تعاملهم بصراحه ماشفت منظمين جدااااااااااا
راح اجاوبك على بعض اسألتك اذا هذا اول موعد لك لعمل التحاليل اول شي ثاني يوم الدوره راح تعمل...
الله يطمن قلبك ياحبيبتي بس هل انتي جربتي العمليه عندهم؟ وبعدين ليه التأخير والله حرام 6 شهور و9 شهور وش ذنبنا احنا المحرومين يذلونا كذا ؟آآآآه على قولتهم مابقى بالعمر كثر ماراح :44:
الملتقى الجنــة
الله يطمن قلبك ياحبيبتي بس هل انتي جربتي العمليه عندهم؟ وبعدين ليه التأخير والله حرام 6 شهور و9 شهور وش ذنبنا احنا المحرومين يذلونا كذا ؟آآآآه على قولتهم مابقى بالعمر كثر ماراح :44:
الله يطمن قلبك ياحبيبتي بس هل انتي جربتي العمليه عندهم؟ وبعدين ليه التأخير والله حرام 6 شهور و9...
ايه جربتها عندهم شهر 8 والحمد لله
عيبهم المواعيد مره متباعده وكمان فيه عيب ثاني يوم الترجيع مايخلوك 10 دقايق على بعضها يقولوا لك خلاص
بنت بنوته
بنت بنوته
وبشري ان شاء الله حملتي؟؟

وكم كانت مدة موعدك؟ وش سبب تأخر حملك ؟

واي دكتور سواها لك؟وفي أي مستشفى اللي بالرياض والا؟

تكفين جاوبيني الله جابك لي لاتحرميني
الملتقى الجنــة
وبشري ان شاء الله حملتي؟؟ وكم كانت مدة موعدك؟ وش سبب تأخر حملك ؟ واي دكتور سواها لك؟وفي أي مستشفى اللي بالرياض والا؟ تكفين جاوبيني الله جابك لي لاتحرميني
وبشري ان شاء الله حملتي؟؟ وكم كانت مدة موعدك؟ وش سبب تأخر حملك ؟ واي دكتور سواها لك؟وفي أي...
الحمد لله على كل حال فشلت وربي ان شاء الله راح يعوضنا
ومدة موعدي مافهمت على سؤالك اي موعد قصدك بعد ماقابلت الدكتوره ...؟ اذا هذا قصدك طبعا قالوا لي اتصل اول دوره بعد 6 شهور وبعدها كل مادق يقولوا دقي الشهر الجاي من شهر 11 وماوافقوا الا بداية شهر 8 ...... وسبب تأخر حملي من زوجي
وبالنسه للدكتور الحمد لله ماقابلت ولا دكتور كلهم دكتورات لكن ماعرفت ولا وحده كل مراجعة دكتورة شكل ويوم السحب دكتورة ويوم الترجيع دكتورة .......... طبعا اول دكتورة قابلتها اللي بشهر 11 كانت الدكتوره سمر بس هذي اللي عرفتها

>>>>>>>>>>>

راح ارد عليك هنا لاني ماقدر ارد عليك برد جديد

امين يارب ثلاثه وهم بصحة وعافيه وحملهم يكون سهل ويسير
اذا فشلت العمليه كمان بعد 6 اشهر وشوفي متى راح يوافقوا
والسبب من زوجي عنده ضعف شديد بالعدد والحركة وكمان انا عندي ارتفاع بسيط بهرمون الحليب

انتي راح يقولوا لك ايش الخطة اللي راح يتبعوها معاك لما تقابلي الدكتوره لانها راح تصرف لك ادوية اذا كانت عندك مشكله انا كانت عندي ارتفاع بسيط بهرمون الحليب ووصفته لي وكمان قالت لي الدكتوره طالمى الحمل ببالك الاسبرين وحمض الفوليك استخدمية