يابنـــات انا في مشكله كبيرة الله يدخلها الجنه الي تساعدني وبدعيلها في العشر الاواخر

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

ساعدوني يا بنات انا في مشكلة مـــــــره كبيرة ما ادري اش اسوي اطلب الطلاق بس المشكلة عيالي ,
تضربنا انا وزوجي وعيالنا السته ويفرعون بيننا حتى اصغر عيالي ابو حفاظه جلس في النص بيني وبين زوجي والشغالة فتحت باب البيت ونادت جيراننا وفشلتنا بهم الله لا يحط وحده بمكاني

:icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:

اتمنى قبل ما اقول مشكلتي ان كل وحده تحط نفسها مكاني وتقول لو هي مكاني اش كانت سوت بامانه اليوم سويت الفطور السنع وجهزت عيالي وقلت لزوجي يلا مشًنا وما رضي وهو دائما يوعدنا انا وعيالي ولا يمشينا يقول توني رجعت من الدوام قلت له دائما تقولي نفس الكلام ولا تخرجنا المهم عليت اصواتنا وضربني وانا ولاعمره احد مد يدة علي حتى ابوي ما قد مد يده عليه عشان يجي ذا يمد يده لكن انا خلاص عزمت اني اطلق منه وارجع بيت اهلي معززه مكرمه ما ادري هو يحسبني ما عندي اهل ولا لاني بنت ما اقدر عليه شكله ما عرفني زين اقدر عليه وعلى عشرة زيه وحتى حماتي ام زوجي ( العجيز) جات وكملت الباقي حتى هو امس نام في غرفة وانا بغرفة الله يفرج همها الي تفرج همي

ادري تعبتكم معاي بس هذا اخر طلب انا بدعي وانتوا امنو وراي

اللهم اكسر يده اليمين

يلا يا بنات آميــــــــــن...

اللهم انصرني على كل من ظلمني واولهم ذا الخبل
اللهم لا تبلى بنات المسلمين بواحد زيه

والي بترد تقول حرام لاتدعين عليه لاترد لانها لو كانت مكاني كانت سوت اكثر من كذا
51
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قشر قهوة
قشر قهوة
قولى لا اله الا الله

وتعوذى من ابليس

مو من اول موجه سحاب

نشيل انفسنا ونطلب الطلاق

انتى ام

ام

وعندك سته

خسرتى زوجك

اكسبى عيال

زوجك جاء من الدوام وتعبان

انا ماعطيه مببر باللى سواه

لكن

نحاول نهدى النفوس

وانتى اخترى وقت

وقلتى يالله

طبعا انكم تهاوشم قدام العيال غلط

بيهدى

وبيجى يرضاكى

الله يهدى بالكم
غلاهم وتسواهم
تبين الصراااحه انتي غلطانه كان صبرتي

تطلبين الطلاق وترفعين صوتك علشان مامشاك

منتي صااااااحيه ابد ابد

الرجال ماينقاله زي هالكلام انا محد مدا يده علي تجي انتي تمد يدك علي ابد ماينقال له هالكلام

الرجال اذا تبين منه شي تجينه بالسياسه والكلمه الحلو اكسبيه اول شي بصفك وراح تاخذين منه الي تبين من دون صراخ وتكاابر

الحرمه تعااند الجبال ولا تعااند رجال الرجال مايحبون المعاند ابد

ولا وجاايب لك شغاله بعد الله يجزاه خير بعد

متي الحين يوم ماتمشيتي في حريم مايطلعون من البيت ابد وصابرات وساكتات علشان تعيش برااحه

يوم انه خبل من الاساس ليش متزوجته وجايبه عياال منه ؟؟؟

تعوذي من ابليس بس اهدي وخلي عنك بس ضعف العقل محد صابر عليك غير بيتك وعيالك وزوجك

الاهل ماهم صابرين عليك امك وابوك ماهم عايشين لك طولة العمر واخوانك كلن بتزوج ويمشي مع زوجته ويوريك ظهره

وجزاه الله خير بعد اذا وافقك انك تقعدين عنده بعد الي سويتيه
طفشت متى تسجلوني
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اذا هو في الدوام يكرف حتى انا قاعده اكرف في المطبخ من الصبح لازم يحس فيني والادهاء والامر كان مواعدني بعدين اخلف وعده
نوران العمار
نوران العمار
لا تزعلين مني شكل الرجل زعلان من قبل
ماهو منك شكل احد مضايقة في الدوووووووام والله العالم انفجر فيك
انا عن نفسي لو في مكانك اقعد في بيتي ولا اكبرها
وعيالي هم جنتي اطلبي العوض فيهم من الله
تفـآؤل..!
تفـآؤل..!
الله يكتب لك الي فيه الخير اختي ,,