اقتباس مشاركة  (قهوة بالنسكافية)
سحورنا حليب ورطب

حلو بي ما ينفع
خخخ
لازم اكل صدقي
25-09-1431 هـ, 12:46 صباحاً

اقتباس مشاركة  (Om DinaoOoy)
جيبي صينيه بايركس

وقطعي صامولي اربع قطع

وصفيه فيه وحطي بالخلاط ملعقتين قشطه وملعقتين جبن سايل

واخلطيهن بالخلاط وبعدين كبيه فوق الصامولي وحطي سماق وزعتر رشيه على نفس حبة الصامولي

وحطي زيتون ودخليه الفرن لين يتحمر

ادعيلي اني يحقق لي اللي ببالي

يااختي وادعولي كل مااكلتوه وتراه لذيذ وخفيف

مع شاهي خادر ولاعصير ولاماء.!!
جزاك الله خير بجرب ان شاء الله
25-09-1431 هـ, 12:49 صباحاً

بصراحه انا ماتسحر ابدا وهذي طريقتي طول عمري حتى لما تزوجت وخلفت

بس مااعرف كيف الي يتسحر رز زدجاج ولحم بالليل كيف يقدر ينام انا من فطوري الى فطور تاني يوم واحسه واقف على قلبي

حبيت افيدك سوي فول طاااوة طعمه خطير مع علبة حمص او بطاطس مع البيض تقطعي البطاطس صغير وتحطي على النار مع زيت بس تستوي البطاطس تحطي عليها بيض وملح وفلفل اسود حلوة كتير او قطعي بصل شرايح بس يحمر حطي عليه فلفل رومي شرايح وحبة طماطم مفرومه بعين نقانق مقطع شاريح وقلبيهم وحطي ملح وفلفل اسود

واذا استوت وتسبكت حطيها بصحن وحطي عليها جبن موزاريلا اوشرايح بتطلع متل البيتزا وتقدم مع الخبز

ان شاء الله اني افدتك
25-09-1431 هـ, 12:58 صباحاً

اقتباس مشاركة  (دلع 2020)
بصراحه انا ماتسحر ابدا وهذي طريقتي طول عمري حتى لما تزوجت وخلفت

بس مااعرف كيف الي يتسحر رز زدجاج ولحم بالليل كيف يقدر ينام انا من فطوري الى فطور تاني يوم واحسه واقف على قلبي

حبيت افيدك سوي فول طاااوة طعمه خطير مع علبة حمص او بطاطس مع البيض تقطعي البطاطس صغير وتحطي على النار مع زيت بس تستوي البطاطس تحطي عليها بيض وملح وفلفل اسود حلوة كتير او قطعي بصل شرايح بس يحمر حطي عليه فلفل رومي شرايح وحبة طماطم مفرومه بعين نقانق مقطع شاريح وقلبيهم وحطي ملح وفلفل اسود

واذا استوت وتسبكت حطيها بصحن وحطي عليها جبن موزاريلا اوشرايح بتطلع متل البيتزا وتقدم مع الخبز

ان شاء الله اني افدتك

مشكورة حبيبتي
بجرب ان شاء الله الثانية بما اني ما احب البيض
27-09-1431 هـ, 02:24 صباحاً

يووه ولا نطبخ رز
اشياء خفيفه وماتعطش وسلام
27-09-1431 هـ, 02:27 صباحاً

الساعة الآن 10:13 .