R0MY

R0MY @r0my

عضوة

الحقوووني الله يسعدكم

الاستفسارات الجماليه

حادخل في الموضوع على طووووووووووول
انا زواجي في شوال ان شاء الله وقبل كم شهر كنت بدور على كوفيره شغلها حلو و اهم شي انها تجيني لمكان زواجي وتسويلي لانو انا لما اروح عندهم في المشغل مرررررره ادوخ واتعب جربت يوم ملكتي ..
وسالت في اكتر من مشغل عن اسعارهم لما يجو لعندي والله ماخليت من احسن محل لاقل شي سالت في منه ولمسات ومحلات كتييييييييييييييييييير وبعدها روحت عند مشغل اللمسه الذهبية وشوفت شغلهم على زباين بس مو عروسه وعجبني وحجزت عندهم ودفعت العربون وبعدها جات اختي الي كانت مسافره وقالتلي لااااا شغلهم مو حلو وروحي عند مكان معروف زي نواره ولا لمسات
بس والله انا سالت عندهم من اول ومرررررررررره غالين يعني قالولي يجو يسوولي بـ6000 بس مكياج وشعر في صالة زواجي !!!!!!!!!!
واللمسه الذهبية الي حجزت عندهم قالتلي نسويلك بـ 2000 برضو بس مكياج وشعر
ودحين مو عااااااااارفه ايش اسوي والله مررررررررررررررررررررررره شايله هم ماتتخيلو قد ايش
ياريت عرايس شوال يفيدوني ويقولولي فين حيسوو ؟؟
ساعدوني الله يسعدكم
ابغى حاجه مرتبه مو شغل اي كلام يعني انا عجبني شغل لمسات بس مرررررره غالي 6000 غير التنضيفات ؟؟؟
افيدوني من خبرتكم الله يسعدكم
وآسفه طولت عليكم
8
803

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

R0MY
R0MY
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بحبوحه الاموره
انتي في الرياض ولا جده؟\
"الأجوديــه"
انتي في الرياض ولا جده؟\
انتي في الرياض ولا جده؟\
والله حرام 6000كلها بالكثير 6 ساعات تقريبا يعني الساعه بألف ريال الله المستعان شوفي حبيبتي إذاإنت في جده عندك مشغل سيرينا ومشغل فن بس مايطلعوا في نفس المشغل بس شغل عدل
وفي كمان مشغل لمسة ورده أعتقد يطلعو شغلهم مررره حلو أخذناهم في فرح أخويه بس ماكان في جده كان في الجنوب وطلعوا لنا هناك كلنا يمكن 10 بنات ب3000آلاف ريال
والتنظيفات جيبي لك سودانيه أو مغربيه تسوي لك في البيت أحسن لك وأضمن من المشاغل والرأي في الأخير لك بس حبيت أنصحك والله يكتب لك اللي فيه الخير..
ومبروووك مقدما ربنا يهنيك..:icon28:
حببي رسول الله
رفع لعيونك بس مو متاخره على حجز الكوفيره
R0MY
R0MY
الله يسعدكم يارب مشكورين يابنات ماقصرتو
بس انا خلاص اعتمدت على مشغل اللمسه الذهبيه ياريت الي تعرف شي عنه تقولي في جده حي السلامه