تخلصي من الرؤوس السوداء نهائيا باسبوعين مع روزي

العناية بالبشرة

مساء الخير لاحلى بنات حواء الحلوات
اول شيء ان شاء الله كلكم تمام و باتم الصحة و العافية و ان شاء الله ربي يجعلني و اياكم من عتقائه من النار بهاد الشهر الفضيل
ثاني شيء كل شي راح بكتبو هو والله العظيم من تجربتي الخاصة و جربتو اكثر من مرة الين اتاكدت انو مالو اي اضرار لانو شيء عادي و كلنا بنعملو بس الطريقة هي الي مو صحيحة...
ندخل صلب الموضوع:42:
بنات مين فينا ما بتعمل تنظيف للبشرة كل اسبوع..اسبوعين او كل شهر اكيد كلنا بس كل وحدة ووقتها بس الاغلب مننا ما بيعملوه بطريقة صحيحة و هاد الشي بيخلي مشاكل البشرة تزيد و كلنا باليوم الاول للتنظيف نفرح لما نشوف انو بشرتنا نظفت مرررررررررة و حتى الرؤوس الوداء اختفت بس الفرحة ما تتم و الرؤوس ترجع بعد يومين على الاكثر لانها ما نشالت من الاعماق و نفس الشيء لما نعمل ماسكات باليوم الاول نشوف انو الرؤوس راحت و نفرح بعدين ترجع و نصير مو طايقين نشوف و جهنا بالمراية.....و الله اتفشل لما اشوفها:(
بس صارلي اسبوعين جربت شيء خلاها خفت بنسبة 70 بالمية و حتى الحبوب خفت و كل وحدة على حسب التراكمات الي عندها......الكلمة مو حلوة بس خلونا نسمي الاشياء بمسمياتها الحقيقية لامتى منضل نكدب على حالنا و نقول مو مبينة الرؤوس الي عندي لحتى يصدمنا شي حدا.......مثل الي صار معي:22:
الموهم بنات موتجيني و حدة و تقولي جربت مرة و مانفع معي لا بدو ينفع غصبا عنو....قوية الاخت
نبدا بالطريقة الصحيحة لتنظيف الوجه من الاعماق
1-اغسلي و جهك بالغاسول او الصابونة المنظفة المفضلة الك بس من دون تقشير لاننا راح منقشر البشرة بعدين
2-عرضي و جهك للبخار لمدة 10 دقايق هاي كلنا منعرفها و منعملها بس الشيء الاهم هو الخطوة الي بعدها
3-مربط الفرس.....و بالعربية الفصحى كمان
هاتي ابرة تنظيف الوجه و ما تقولي دورت وما لقيت انا كمان دورت و ما لقيت بس فضلت وراها لحد ما جبتها و ما تقولين بشيل الرؤوس بمنديل او منشفة هاي الطريقة بتضر اكثر من ما بتنفع لانو بعد 3او 4 ايام راح يصير و جهك كلو قشور
امسكي الابرة من طرفها و امسكي انفك بايدك بين السبابة و الابهام و ابدي حركي الابرة بكل الاتجاهات و لا تنسي اطراف الانف
4-خلصتي الانف على طول نفس الشيء للدقن و بعدين الجبهة بشكل طولي و ما تنسي بين العيون و منابت الحوجب و كمان محيط الشفاه لانو غالبا ما يحوي رؤوس...بنات ما تنسو تنظفون الفتحة تبع الابرة كل نا تملت لحتى ما تقل فاعليتها بالتنظيف
5-منعرض الوجه للبخار بس 3 دقايق و بعدين نفرد المقشر على الوجه و كمان نعرض الوجه للبخار في نفس الوقت منركز على الانف و جوانبو و الجبهةو الدقن و الشفايف
5-حاولو انكم تقشرون الرقبةو الخدود بس بلطف لانو هاديك المنطقة مرررررررررررررة حساسة عند التقشير بعد البخار خصوصا ادا كانت المنطقة جافة و حساسة
6-خلصنا التقشير...منشطف الوجه بمية ساخنة على قدر ما منتحمل لانو مابدنا نقفل المسام قبل وضع الماسك
7-حطي قناع خاص بالبشرة الدهنية انا بنصحك ب..*قناع الطين المغربي او الغاسول + ماء الورد ما تحطو عصير الليمون لانو المسامات مفتوحة راح تنحرقو او *قناع بالعسل او اليمون جاهز الي ينشف على الوجه و ينشال و لما تشيليه تلاقيه مثل البلاستيك انا لما اشيلو الاقي دهون متجمعة فيه بجهة الانف اتمنى فهمتوني
8-بعد ما نشيل الماسك نشطف الوجه بماء بارد و بما اننا بالصيف من الثلاجة و بعدين نمرر مكب مثلج ماء الورد..
وهيك اوعدك انك راح تحسين وجهك نظف من الاعماق بس بنات ادا كانت عندكم حبوب ما تقربو عليها بالابرة لانو راح تصير ندوب و تخربو كل الي سويناه و الاحسن انكم تساوو التنظيف باليل لحتى ما تضظرو تحطو شي على وجهكم و قبل ما تنامون امسحو و جهكم بماء و رد بارد بسسسسسسسسس ما تحطو شي لحتى ما تسدو المسامات و ثاني يوم لما تصحو راح بتشوفو....انا ماراح قول شيء انتو قولولي OK
ممكن الطريقة تبين طويلة لاني انا شرحتها بالتفصيل المملللللللللل بس هي ما بتتعدى نصف ساعة و ادا لاحظتي انو الرؤس ما نشالو من المرة الولى خصصي يوم بالاسبوع لهاد التنظيف و انا بضمنلك انك تتخلصي منهم من 2 او 3 مرة على الاكثر بس انتي اعتمدي برنامج مكون من (منظف و مقشر و تونيك و ماسك و مرطب)يومي و مقشر و قناع اسبوعي و انا راح حاول نزلكم برنامجي البسيط الي ساعدني في التخلص من هاي المشكلة لما اقدر ان شاء الله والي تستفيد من طريقتي تدعيلي دعوة حلوة انو الله يثبتني على صلاتي و قراءة القران و انو الله يجيبلي حقي من خطيبي السابق الي ظلمني
دمتم برعاية الله و حفظه و اي اسئلة او استفسارات انا موجودة بس انا مسموحلي بس ب 3 مشاركات باليوم يعني راح جاوب على كل الاسئلة مع بعض لما تسمحلي الفرصة
محبتكم في الله روزي:26:
26
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

soukaina15
soukaina15
machkoura habibtiiiiiiiiii
حنين جدة
حنين جدة
مشكوره
تباشير الفرح القادم
الله يجزاك خير طريقه مره سهله والله يثبتك على الصلاة وقراءة القران والعمل الصالح
بنــان
بنــان
شكرا لك
ظمـا قلبـي
ظمـا قلبـي
يعطيك الف عافيه