منال505

منال505 @mnal505

عضوة نشيطة

ممكن تعلموني كيف اعمل مفارش للكنب وكيف اخيطها

الفن والأشغال اليدوية

ممكن تعلموني كيف اعمل مفارش للكنب وكيف اخيطها وكيف اعمل مفارش للطاوله المستديره
او المربعه انا جديده معاكو وعوزه اتعرف عليكو اذا سمحتو ممكن نتواصل:27::27::27::27:
5
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمة77
نجمة77
فنانات ليش مارديتو عليها << ولا وحدة.
انا لااعرف كان علمتها<<<< تصدقوا من زمان وانا ابي اسوي مفارش او لباس للكنب علشان ما يتسخ
اونسوي مفرش صغير مكان وضع اليد والمسند اي ظهر الكنب.
ما حد يعرف؟؟؟؟لو اخذنا مفارش عادية ووضعناها على يد الكنب ستسقط؟؟؟؟

اكيد البنات مابقصروا.
أ. خلود الغفري
مفارش الكنب عندنا مشهورة كثير في تركيا.. وأنا عندي مفرش خاص للكنب في بيتي.. جاهز طبعاً.. بس عندنا

كورسات ودورات لتعليم المفروشات.. ومن ضمنها مفرش الكنب.. إذا تحبي أصورلك المفرش عندي وممكن تاخذي

منها فكرة.. تمام يا عزيزتي منال؟؟ :26: :26:
كلام الحب
كلام الحب
بالنسبه لمفرش الطاوله
اولا لازم تاخذي مقاس الجهه العلويه
للطاوله خصوصا الطاوله الدائريه
يعني قطعه دائريه+قطعه مستطيله
وتعملي على خياطتهم مع بعض
كما في الصورة

اتمنى الصور تكون واضحه

والصور منقوله
كلام الحب
كلام الحب
شفتي الصور

عجبتك والا لأ:11:
الــــــحلوة
الــــــحلوة
عزيزتي منال اذا كنتي تبغين تغطين الكنب عشان ما يتوسخ انا اعلمك
1_ تجيبي القماش المطلوب وتقيسين الكنب بوضع القماش فوقه من اليمين الى اليسار على عرض الكنب من فوق حتى يلامس الارض من كلا الجانبين . واتركيه فوق الكنب حتى تفهمي لباقي الشرح لأنه حيكون منسدل يمينا ويسارا
2_ تقصين حسب الطول المطلوب . ومن ناحية التكايات (مسند اليد) تضعي اشاره لمعرفة الزاويه .
3_ تحضرين قماش اخر وتقيسين من عند الاشارات المطلوبه بحيث تكون هي مقدمه الكنب من الوجه ويكون وانتي جالسه خلف ساقيك .
3_ تقومين بخياطة القماش ( وتخيلي معي القماش المستطيل الصغير الي حيكون خلف الساقين وانتي جالسه على الكنب تقومين بتركيبه على القماش الاول ويكون مثبت به من ثلاثه اضلاع اليمين والعلوي واليسار اما الضلع السفلي فحيكون ملامس للارض )

اتمنى يكون الشرح واضح

واذا اردتي كيفية عمل مفرش طاوله دائريه أأمري لأني دوبي مسويه واحد جنان لغرفة بنتي بس طلع فن كأنه فستان زواج مكشكش ومن التل والساتان