السلام عليكم
ممكن رايكم في مساهمات سوا المنتشره في هذه الايام في جده ومن يعرف عن مصداقيتها
يخبرني
19-11-1425 هـ, 02:57 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اختي بطاقات سوا انا اعرف واحد يبيع اذا بتشرين
راسليني علئ الخاص ***** الله ماتندمين واذا تبين مساهمات احسن لك الارباح فيها هائله
اغتنمي الفرصه قبل يغلق الاكتتاب
19-11-1425 هـ, 06:33 صباحاً
 
تفضلي اختي موضوع متكامل عن بطاقة سوا بتغيرين رايك بعده
http://forum.hawaaworld.com/showthre...hreadid=230025
19-11-1425 هـ, 02:32 مساءً
 
هذا المقال منقول من مجلة سيدتي اخر عدد
سيدتي» تحقق في فضيحة بطاقات «سوا» التي تشغل الشارع السعودي.. سعوديات وقعن ضحية «مشروع الوهم» والخسائر وصلت إلى مليار ونصف مليار ريال!
لم تشهد السعودية قضية اكتنف ملابساتها الغموض كما يحصل الآن في قضية المساهمات في بطاقات الهاتف الجوال «سوا»، فهذه القضية ما زالت تتفاعل. وبلغت حملات المستثمرين من ضحاياها حد إتهام رؤساء المجموعات والوسطاء بإرتكاب قضية احتيال واسعة النطاق. وتم تشكيل لجنة من كافة الاجهزة المعنية لاعادة التحقيق في الملف واعادة استجواب كل من لهم علاقة به. وسوف ترأسها لجنة التحقيق والادعاء العام بجدة التي ستكون مخولة استدعاء كل المتورطين والاطراف المعنية على ان تكون اعمال هذه اللجنة مكملة لاعمال اللجنة الخماسية التي شكلت مع بداية القضية. ومن المتوقع ان تستغرق التحقيقات فيها وقتا طويلا نظرا لتشعبها وتزايد حجم الاموال الضائعة بعد ان اعلن اخيرا عن تورط جمعيات خيرية في هذه المساهمات بمبالغ تصل الى ملايين الريالات.
وينتظر المواطنون أن تصدر أحكام قاسية على من يثبت تورطهم، بحيث تكون بمثابة الرادع لكل من تسول له نفسه العبث باموال الناس والاضرار بالاقتصاد الوطني. وتشير التقديرات الى أن حجم الأموال التي تم الحصول عليها من المساهمين بلغت المليار ونصف مليار ريال وذلك في فترة زمنية لا تتعدى العام ونصف العام.
ولان التحقيقات ما زالت مستمرة ولم يصدر حكم فيها من قبل الجهات المختصة وخاصة الدائرة التجارية بديوان المظالم فإننا في «سيدتي» لن نستبق الامور ونوجه الاتهامات لأي طرف من اطراف القضية بل سنترك الكلام في هذا التحقيق على لسان من يعتبرون انفسهم ضحايا في هذه القضية وايضا لخبراء القانون والاقتصاد ليعرضوا التفاصيل وآراءهم كل من وجهة نظره. ونركز هنا على ضحايا بطاقات «سوا» من السيدات اللواتي يقارب عددهن 600 من بين أكثر من ثلاثة آلاف مساهم من النساء والرجال، وأغلب هؤلاء على مستوى متقدم من الفهم والادراك وليسوا ممن يسهل استغلالهم.
20-11-1425 هـ, 03:46 صباحاً
 
الاخت فتون قبل كتاابه موضووعك بسااعات كتبت موضووعى ولا ادرى ماسر التشابه البحت بالموضوعين ارجو حذف المووضوووع اختى الكريمه والتركيز على موضووع واحد حتى لايفقد اهميته وتعم الفائد للجميع..
21-11-1425 هـ, 01:16 صباحاً
 


الساعة الآن 06:53 .