مشكلة بلا حل
مشكلة بلا حل
باقي لي كم يوم واخلص التاسع وبكرية

عطتني موعد طلق صناعي بعد عشر ايام واحسه بعيد

امشي بس مافي فايدة ,,

الله يستر
فوز حياتي
فوز حياتي
انا في حملي الثالث نفس الطريقه خلصت شهري وماولدت وعطتني مهله وقالت اذا ماولدتي بولدك طلق صناعي
والله كان الموعد يوم السبت وطنشت وجتني الولاده من الله يوم الاثنين وولدت طبيعي انتي كثري من الاستغفار والدعاء والمشي الله يهون عليج وعلي باقي لي 10 ايام واخلص التاسع اخاف بعد اصير نفس الحمل اللي قبله الله يستر
@ بحور الحياه @
الله يقومك بالسلامه

انا كنت حامل ببكري وخلصت التاسع وانا ماولدت
وتعبت من الدكااترة كل وحده تقول شي

ورحت للدكتورة ممتازة عندنا بالمدينه
وعملت لي تحريض ولاده
وانفتح الرحم 2 سم

واليوم الثالني ولدت
والحمدلله
ماشاء الله تبارك الله

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يسهل ولادتك ويجعلها بردا وسلاما عليك

تكفين ادعيلي عند ولادتك
ان الله يرزق زوجي بوظيفه زينه
ويسخره لي
وان الله يفرج همي

جزاك الله خير
اعشق ارضك
اعشق ارضك
الله يقومك بالسلامه انا كنت حامل ببكري وخلصت التاسع وانا ماولدت وتعبت من الدكااترة كل وحده تقول شي ورحت للدكتورة ممتازة عندنا بالمدينه وعملت لي تحريض ولاده وانفتح الرحم 2 سم واليوم الثالني ولدت والحمدلله ماشاء الله تبارك الله أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يسهل ولادتك ويجعلها بردا وسلاما عليك تكفين ادعيلي عند ولادتك ان الله يرزق زوجي بوظيفه زينه ويسخره لي وان الله يفرج همي جزاك الله خير
الله يقومك بالسلامه انا كنت حامل ببكري وخلصت التاسع وانا ماولدت وتعبت من الدكااترة كل وحده...
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
باسم حياتي
باسم حياتي
الله يقومك بالسلامه انا كنت حامل ببكري وخلصت التاسع وانا ماولدت وتعبت من الدكااترة كل وحده تقول شي ورحت للدكتورة ممتازة عندنا بالمدينه وعملت لي تحريض ولاده وانفتح الرحم 2 سم واليوم الثالني ولدت والحمدلله ماشاء الله تبارك الله أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يسهل ولادتك ويجعلها بردا وسلاما عليك تكفين ادعيلي عند ولادتك ان الله يرزق زوجي بوظيفه زينه ويسخره لي وان الله يفرج همي جزاك الله خير
الله يقومك بالسلامه انا كنت حامل ببكري وخلصت التاسع وانا ماولدت وتعبت من الدكااترة كل وحده...
ما شاءالله ---- ان شاءالله ربي يحطني بيد دكتوره كويسه مثل دكتورتك:)

اياجعل ربي يرزق زوجك بالوظيفه السنعه ويسخره لك يااارب العااالمين-------