الاستثماااااااار يااهل الاختصااااااااص

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الاستثماااااااار يااهل الاختصااااااااص
الله يجزاكم خير

احتاج الى المشوره

انا اتنكبت في الاسهم وفي الصناديق من 2006

المشوره

حاليا عندي مبلغ ولا ابغى احطه في الاسهم وانما ابغى اضعه في البنك ويكون لي منو ارباح حلالالالالالالالالالالالالال استفيد منها وايضا ادفع منها زكاة المال بحيث ما يتاثر راس المال ياليت تفهموني

المطلوب ايش افضل بنك ممكن اضع مالي فيه ويحقق مطلوبي وايش اسم هذ الاستثمار لاني والله ما افهم ولالالالالالالاشيء في هذي الامورررررر

انا زي ما قلتلكم كنت في الصناديق وما زلت اسمو الاصايل في البلاد وطبعا خسران ما ادري كم وصلت قيمته الان

السؤال
ممكن اعدل في الاصايل وترجع ليه فلوسي وهل سعر شرائه الان هو نفسه من عام 2006

انا اعرف انوخسران بس لما اشتريه الان بسعر قليل ممكن اعدل وترجع فلوسي
5
546

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جولنار هانم
جولنار هانم
والله ما ادري ايش اقولك لك .. انا جربت الربح والخسارة من الاسهم .

على كل حال

فيه شيء اسمه وديعه اسلامية واسئلي عنها الراجحي و البلاد يمكن يفيدونك

الثانية . .. ما ادري بكم صار سعر الوحده في صندوق اصايل ولكن ... اتصور تقدري تعدلي بحيث انك تدخل بضعف راس المال السابق و لما يرتفع ارتفاع لو بسيط تطلعي بالكمية كلها السابقة واللاحقة هنا تكون رجعتي شوي من راس مالك السابق .

والله يعوض علينا وعليك اختي .
الموج الصامت
الموج الصامت
يعطيك العافيه
شيخة سنتر
شيخة سنتر
الله يوفقك
مناهل منال
مناهل منال
الله يوفقك
الله يوفقك
بالنسبة لاصايل هو من اسوأ الصناديق اداء بين البنوك. حتى لو تحسن راح تسترجعي جزء يسير من راس مالك. فنصيحة اسألي في كل البنوك عن الصناديق المتوافقة مع الشريعة.

اما الوديعة الاسلامية فحاليا عائدها ضعيف. حتى الزكاة ماتغطيها.

اسفة حبيبتي رغم ان هذا تخصصي لكن ماقدر افيدك لاني محتاجة اعرف معلومات كثير عشان اقدر ارشح لك استثمار مناسب وهذي مسئولية امام الله سبحانه قبل المسئولية المهنية.

دعواتي لك بالتوفيق والسداد.
الموج الصامت
الموج الصامت
بالنسبة لاصايل هو من اسوأ الصناديق اداء بين البنوك. حتى لو تحسن راح تسترجعي جزء يسير من راس مالك. فنصيحة اسألي في كل البنوك عن الصناديق المتوافقة مع الشريعة. اما الوديعة الاسلامية فحاليا عائدها ضعيف. حتى الزكاة ماتغطيها. اسفة حبيبتي رغم ان هذا تخصصي لكن ماقدر افيدك لاني محتاجة اعرف معلومات كثير عشان اقدر ارشح لك استثمار مناسب وهذي مسئولية امام الله سبحانه قبل المسئولية المهنية. دعواتي لك بالتوفيق والسداد.
بالنسبة لاصايل هو من اسوأ الصناديق اداء بين البنوك. حتى لو تحسن راح تسترجعي جزء يسير من راس مالك....
يعطيك العافيه

ايش قصدك اعرف معلومات كثيره عن ايش يعني مو فاهمه ايش قصدك