فضفضه ومواقف مع رنوده الدبــــــــــــــــــه

علاج السمنة والنحافة

يابنات انا ابنجن زاد وزني بشكل فضيعععععععععععع:icon33: تخيلو بدايه رمضان 95واللحين وزني 115 مدري صدق اولا اليوم شفت الميزان ونزلت بسرعه ماحبيت اتاكد خفت يزيدالرقم و اموت نفسي:44:اه راحت الايام وانا انط من رجيم للرجيم لا والمشكله اني مامشي عليه والله العظيم يابنات ان اخوي كان مسافر ولسى جاي ولما شافني قال يمه وش الي نفخك كذا انتي اختي اولا قلتله انا ماني اختك انا بنت جيرانكم:42: خخخخخ تبي تنحاش انحاش
لا والمشكله عند اهلي باب للصالتهم يطلع للحوش وضيق شوي صرت مادخل فيه صرت ادخل فيه على جنبي او يدفوني خواتي

خخخ فشله والله طالعه تريله ومرة اشتقت اللبس بجامه عند زوجي لانه من زمان مالبست بسبت هالوزن ويوم لبستها

وكنا جالسين في الصاله وانا اقوم انشق لبنطلون الي عند افخوذي و زوجي قال ياويلي ويلاه وشذا ياحرمه خفي ثم اللبسي الي تبينه وربي طلعت منه وانا وجهي كنه طماطه وعيوني بتطلع من الفشله
واول اسبوع من رمضان رحت العمره الله يقبلها ان شالله ومن المسلمين جميعا وركبنا الطيارة <<<تبي تعلمكم انها تركب طيارة المهم كانت الطياره كبيرة وصرت امشي في سيبهم بالجنب اوبالطول مدري وش تسمونه المهم الا انا صاكه طفل ومطيرته واهوفوق الكرسي لين طاح قلت سم الله عليك سوري ياقلبو الا امه تقولي وجع يوجعك كان خفيتي قبل تركبين الطيارة وتطيرين العالم الي قدامك تحسب الخف يجي بسهوله والله يابنات حسيت اني من جد شيويل اطيرالي قدامي:42:

وعلى هالحاله احراج ومواقف كثيرة وياليت اتحرك مكانك سر كل يوم اتعلث بشي يبكم وش اسوي طقوني بعصى
هاوشوني اخنقوني سوو الي تبون بس ابي اتغير:(

انا تركت حبوب الغدة لان معي خمول تتوقعون منها او لا لان اكلي مو هذاك الزود اكل بس ما اكل <<<والله مدري عنك

حبيت افضفضلكم معناتي مع السمنه والي تبي شي من شحيماتي تبشربالخيروالله طبعا اقصدالمعصقلات ياحبيلهم لين قالو نبي ننحف زود ودي اسطرهم مدري ليش ههههههه امزح ياحبايبي خذو راحتكم بس المهم انحف مثلكم
37
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مج ـنونة مج ـنونها
لو عندك كسل بالغدة لازم تعالجيها ياقلبي
عشان تخففي سمنتك لازم تعالجيها لاتتهاوني فيها
ربي يحق لك اللي تتمنيه يارب ويرفع عنك
om samar
om samar
الله يشفيك ويشفيني من هالسمنه ونصير ارشق الرشيقات خخخ < اها بس

اكيد من الغده لابد تمشين على المنظم وحبوب الغدده

ونصيحتي لك ريجيم البروتين لانه يناسب خمول الغده وينزلك بسرعه
سكوتي صع ـب تفسيره
هههههههههه حلوه روحك ريآإضيه ..
ابد لآ تشيلي بقلبك ..
وقوي ارآإدتك .. : )

يآإرب يآإآإآإرب تنحفييييين بأقرب وقت .. !
رنوده2009
رنوده2009
الله يشفيك ويشفيني من هالسمنه ونصير ارشق الرشيقات خخخ &lt; اها بس اكيد من الغده لابد تمشين على المنظم وحبوب الغدده ونصيحتي لك ريجيم البروتين لانه يناسب خمول الغده وينزلك بسرعه
الله يشفيك ويشفيني من هالسمنه ونصير ارشق الرشيقات خخخ &lt; اها بس اكيد من الغده لابد تمشين...
حبيبتي وش رجيم البروتينات!!!
وعلى فكرة انا تبعت رجيم اسامه حمدي بس ماكملت ونحفتلي كم كيلو بس وين العزيمه:44:
غرك سكوتي
غرك سكوتي
اه اه بس عندي وعندك خير ربي يعيننا نشيل هالشحم بس ههههههه