تكفون اقرو قصتي وحربي مع حب الشياب

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
اخواتي بنات وحريم كلكم والله اني احبكم جميعا في الله
اشكر جميع الاعضاء اللاتي استفدت منهن عامة واللي في مسالة حب الشباب خاصة
المهم
انا متزوجة صار لي 14 سنة بس من قبل وللحين في صراع والله انه دامي مع حب الشباب وانا الحين عمري 36 يعني انتقلت من حب الشباب الى حب الشياب
انا حبوب وجهي تطلع فقط قبل واثناء الدورة و اذا غطيت وجهي مدة طويلة في الحر والرطوبة + اذا زعلت والله (((( الله خير تعرفون عاد المنطقة الشرقية والرطوبة والسوق والرجل = عوامل منتجة للحبوب))) وحبوبي نوعيتها دهنية يعني من جوة فيها مادة بيضاء وحولينها دائرة حمرة وبعضها صغير وكبير تلوع الكبد صديقاتي وولدي دايم يقلون لي انها كرية لازم ازيلها والدكتور يقولي (( اوعي تلميسيها :())واذ راحت صار مكانها اسود .............تصدقون هالقصة قصيتها اكثر من مرة للاربع دكاترة ومئات الحريم .............................زهقت من كثر ما اسمعها
كل هذا مو مهم الرجل اندبلت كبده من وجهي وهو صادق انا زهقت:44: مرة دخل علي وبوجهي نشا ؟؟؟؟زبادي ؟؟؟؟ طين
كل اكل البيت ولله انا اللي مستهلكته لاني ما قدر احط مكياج اذا كان في وجهي( فقع )اخخخخخخخ
ياحوائيات طبيبات المنتدى انا الدهون تتركز في منطقة الانف فقط واذا حطيت مكياج في الانف واللحية
الزبدة ...............فرحتو اني بخلص القصة :icon28: صح هههههههههههههههههههه
العلاج العلاج وخاصا الكريم الاساس والبودرة
جاتكم الصدمة انا انا
انا
؟؟
انا
؟؟؟؟؟؟؟؟
انا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موظفة يعني لازم شى خاص لصباح كريم اساس مضبوط وانفعل دائما +عصبية:( = افرازات دهنية
الهمام الهمام نخيتكم يا لاجواد تراني وحيدة ما عندي الا اخت وحدة توها ضغيرونه يعني انتو خواتي
....,,,,,,,,,,,, اسلوب يحطم القلوب الرحيمة:icon33:
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

T Y T
T Y T
سوي بخار تنظيف من الميك اب كل اسبوع
وجربي المر المنقوع مع المويا واستخدميه

المر يفيد لحب الشباب

استخدميها فترراا متواصله وشوفي الفرق موتتكاسلين
remsa
remsa
T Y T T Y T :
سوي بخار تنظيف من الميك اب كل اسبوع وجربي المر المنقوع مع المويا واستخدميه المر يفيد لحب الشباب استخدميها فترراا متواصله وشوفي الفرق موتتكاسلين
سوي بخار تنظيف من الميك اب كل اسبوع وجربي المر المنقوع مع المويا واستخدميه المر يفيد لحب الشباب...
مشكورة ع الرد
ومشكورين 109 ع المشاهدة فقط
كالسحاب
كالسحاب
يا أختي لي ماتستخدمي حبوب الروكتان حسب علمي انها الى الآن هي الحل الوحيد لمشكلة حب الشباب

تحل المشكلة من جذورها على كلام دكتورتي

وترى حب الشباب ممكن تخففه الخلطات الخارجيه يعني تقلل نسبة الدهون لكن ماتحل المشكلة الا من الداخل بالأدوية

والله ييسر لك امورك
احب الشعر
احب الشعر
استخدمي منقوع المره مره روعه
وسوى بخاار وبعد
ايه امسحي بوجهك ليمونه كل ماكنتي فاضيه
وايه امسكي البرتقاله واخذي قشرها ثم قطعيه صغاار وبعدين حطيها بقدر وعليها مويه
واذا فاحت حطيها بعلبه وامسحي بها وجهك
واشتري غسول الوجه نيتروجينا رهييب

وابتعدي عن كثرة المكياج

اتمني اني افدتك
انا عراقيه