اش تقصدوا بالتعاقد؟
يعني توظف بس المتعاقدين..اش يعني؟
سلام
يعني شركات متعاقده معى ارامكو
احب الصدق وأعمل به كسبت او كنت انا الخسران..ولو صدقي يخسرني تشرفني خساراتي
ارامكو شغلهم حيل متعب صحيح الراتب حيييل حلو والبدليات عندهم مره شي ...

لكن مايناسب لمرأه ما راح تقدر تتحمل ..

الرجال على الله يتحمل انا بابا ليله نهاره يدعي يجيه التقاعد مره متعب شغلهم ...

والاختلاط عنهم شي عادي جدآ لدرجه مو طبيعيه ...

ما اتوقع فيه وحده متزوجه زوجها بيرضى لها تغيب عنه احيان الى نصف اليوم ...
الزمرده
يعني من اي ساعه الى اي ساعه الدوام؟
حبيبتي دموع الندم
أنا بالصدفة كنت أتصفح منتديات حواء .. وإذا ما كنت غلطانة أعتقد أنه هذا الموضوع .. وبالمصادفة قرأت رد الأخ صالح واللي رد عليكم في هذي الصفحة وكان حاط رابط موقع أرامكو ونتائجي لآخر ترم في الجامعة طالعة بس من ثلاث أيام
فقلت أجرب التقديم ومش خسرانه حاجة .. وكنت متأكدة من الرفض .. بس قرأت للأخ صالح أن أرامكو تبلغ المتقدم حتى في حالة الرفض .. وسبحان الله بعدها بحوالي أسبوع جاني الرد بالموافقة وأعطوني رقم للمراجعة .. بس لما جاء الجد جلس زوجي يسأل عن حكاية الإختلاط وبعدين رفض روحتي لإجراء المقابلة الشخصية

أما معلوماتي الشخصية
فأنا خريجة أدب إنجليزي تخرجت قبل ترم واحد بس من جامعة الملك عبد العزيز بجدة .. ومعدلي التراكمي 3.90 وبس
الآن قدمت على دورة كومبيوتر وقربت أخلص بس ما كانت ضمن المؤهلات اللي تقدمت بها على أرامكو

بنات إذا الإختلاط ما يمثل عائق توكلوا على الله وقدموا لان الشروط أبدا مش تعجيزية .. وأنا ما عندي واسطة ولا حاجة .. قدمت بس أجرب حظي والحمد لله انقبلت قبول مبدأي .. بس ما أعرف إذا كانت الشروط التعجيزية أو الواسطة مهمة بعد المقابلة الشخصية
هذي تجربتي وسلامتكم .. وإذا أي واحدة عندها استفسار فيما ذكرت أعلاه فأنا في خدمة كل بنات حواء

اللهم ارزقني بره واخوانه وبلغني فيهم الشهادة في سبيلك يا رب العالمين

الساعة الآن 09:30 .