" ضي "
" ضي "
أختي دموع الندم ..
مشكورة على الدعاء والله يجزاك مثله .. واحنا لبعض .. وتبادل الخبرات والمعارف مطلوب .. و أنا حاسة فيكم لأني مثلكم أدور عالوظيفة بس ما حصلت ما يتناسب مع شروط زوجي والله يعين وييسر للجميع كل ما فيه الخير إن شاء الله تعالى

الأخ صالح
عمي قال أن المقابلة الشخصية يجريها رجال .. وأن المداخل والمخارج مشتركة للنساء والرجال وهذا كله مرفوض جملة وتفصيلا بالنسبة لزوجي .. والأمر مش مستاهل مجازفة لأني متأكدة أن التجربة ما راح تلقى استحسان زوجي .. والله يعوضنا جميعا الخير
وشكرا مرة أخرى لمساعدة الجميع ومحاولة نشر الخير دون مقابل

أنا بس حبيت أنقل تجربتي للأخوات عشان ما يتحطموا .. والمحاولة ما فيها خسارة .. حتى أرامكو إذا ما قبلتكم ممكن تعرض عليكم أسماء شركات خاصة في حاجة موظفين ..
وإذا ما كنت غلطانة فهي آخر خانة أسفل صفحة تقديم الطلب والله يوفق الجميع
Dream22
Dream22
هلا اخواتي مافيه وضائف حاليا بارامكو الظهران للاودلاد او البنات؟
saleh
saleh
السلام عليكم
الاولاد انتهى تقديمهم في اغسطس 15
اللحين قاعدين يختبرون
أن شاء الله العد السنه الجايه لنظام الابتعاث الجامعي بعد الثانوي للي نسبته 85 علمي
يدرس برا على حساب الشركه
اما البنات فوقفوا تسجيلهم في معاهد الشركه
وِثاب
وِثاب
طي يا اخ صالح الله يعافيك

احنا استغربنا من وضع اخوي نسبته بالتسعين92 ولاجل درجتين نقصت عنه لم يقبل في الابتعاث
ونسبته في القدرات تسع وسبعين

وشخص اخر قبل قبل مدة وكانت نسبته ست وثمانين

هل الاعتماد على الاختبار فقط

وهل ينفع لو دورنا واسطة الحين ولا الامر فات
saleh
saleh
السلام عليكم
مو شرط
انا شفت ناس معدلاتهم اعلى من معدل اخوك ولا انقبلوا في معهد ارامكو مو بس الابتعاث ووالله لو اقول لك كم نسبتي يوم انقبل ان تمسك راسك الا اللحين ما احد مصدق
دخلت بدون واسطه ولا شي الحمد لله
اما من ناحية تجيب واسطه
حاول لكن لا تأمل واجد عليها
وعلى فكره ترى وزارة التعليم العالي طالبه طلاب عشان تبتعثهم لأمريكا على حسابهم
المطلوب سبعين الف وبعد المكرمه صاروا ميه وعشرين الف انا قابلت واحد مقبول ولده في امريكا عن طريق الوزاره وهو اللي قال لي عنها