آبيك ومآبيهم
آبيك ومآبيهم
آنآ جربتهاا والله... عطتني تفتيح نص درجه,, عن لوني الطبيعي وتنظف وجهك وتعطيك اشراقه يعني يوم تقومين من النوم تحسسين وجهك حلو:).... واختي يوم حطتهاااا تقول احسس معد تطلع لي حبوب ف وجهي حتى لو اكل شكلآتــه... يعني بآختصآآر(تفتح شي بسيط+تنظف الوجه+تعطي نظآره وآشرآق ووبسس=:).. آن شاءالل افتك... بس تكفين ادعيلي انو ربي يحقق امنيتي ويرزق اختي الزوج الصالج تكفيين ولو بقلبك..:( سبحآن الله وبحمده:)... سبحآن الله العظيم:)... وصلي وسسلم ع اشرف الخلق والمرسسلين:).
آنآ جربتهاا والله... عطتني تفتيح نص درجه,, عن لوني الطبيعي وتنظف وجهك وتعطيك اشراقه يعني يوم...
آلله يحقق لك مآتتمني يآآآآآآآآآآرب
ويرزق آختك آلزوج آلصآلح إللي تتمنآهـ وآلكل يمدح فيه يآآآآآآآرب
مآقصرتي يَ ألبي :$
آبيك ومآبيهم
آبيك ومآبيهم
لما اشتري المقادير واخلطهم بابدأ بالتنفيذ بأذن الله وراح اطلعك على التفاصيل ادعي بأن الله يطول بعمر الوالد ويحفظه ويشفي اخوي ويخليه لي ويرقنا الرزق الحلال الطيب المبارك وجميع المسلمين اللهم امين
لما اشتري المقادير واخلطهم بابدأ بالتنفيذ بأذن الله وراح اطلعك على التفاصيل ادعي بأن الله يطول...
آلله يطول بعمرهـ ويخليه لكم يآآآآآآآرب ولـآيحرمكم منه ....
ويشفي آخوووك ويطول بعمرهـ يوفرحكم بسلآمته .... ويرزقكم آلحلآل آلمبآآآآرك يآآآآآآآرب ....
مشكوورهـ يَ بعدي ..
آبيك ومآبيهم
آبيك ومآبيهم
آستغفرآلله آلذي لـآ إله آلـآ هو آلحي آلقيوم وأتوب إليه ....

سبحآن آلله وبحمدهـ ... سبحآن آلله آلعظيم ..
تيريسا
تيريسا
ايش هي مكونات الخلطة
لأن فية خلطتين بنفس الاسم؟؟؟؟ وحده كريمات والثانية اشياء طبيعية
آبيك ومآبيهم
آبيك ومآبيهم
ايش هي مكونات الخلطة لأن فية خلطتين بنفس الاسم؟؟؟؟ وحده كريمات والثانية اشياء طبيعية
ايش هي مكونات الخلطة لأن فية خلطتين بنفس الاسم؟؟؟؟ وحده كريمات والثانية اشياء طبيعية
لآ حبيبتي آللي طبيعيه ....
إللي صآبون غآر مبشور وأشيآء ثآنيه ....