أستغفر الله العظيم
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
محد رد عليك بخصوص الاخوات



الله يرحمكـ ياأخوي
الله يحفظهم من كل شرررررررر.. كنت متابعة لهم قبل أسجل ..
الله يجزاهم الف خير..
سبحان الله وبحمده عدد خلقه،ورضا نفسه،وزنة عرشه،ومداد كلماته ..


استغفر الله وأتوب اليه ...


الساعة الآن 07:26 .