اسيرته لحاله
اسيرته لحاله
الله بجازيك بنواياك الطيبه حبيبتي

والشهر عليك مبارك
S&D
S&D
سبحان الله ,, الشمر والحبه السوداء من الطب النبوي ,,

فقد حث النبي صلى الله عليه وسلم على التداوي بالحبة السوداء، روى البخاري ومسلم في كتاب الطب، وابن ماجه وأحمد وغيرهم من حديث أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: الحبة السوداء شفاء من كل داء إلا السام. أي الموت. وروى البخاري أيضاً الحديث عن عائشة بزيادة (إن).

رواه ابنُ ماجه عن إبراهيم بْنِ أبِي عَبْلَة قالَ: سَمِعْتُ أبا أُبيِّ ابْنَ أمِّ حَرَامٍ - وكانَ قَدْ صلَّى مَعَ رَسُولِ اللَّه، صلَّى اللهُ عليْه وسلَّم - القِبْلَتَيْنِ - يَقُولُ: سَمِعْتُ رَسولَ اللهِ - صلَّى اللهُ علَيْه وسلَّم - يقولُ: ((علَيْكُمْ بِالسَّنَا وَالسَّنُّوتِ؛ فإنَّ فِيهِما شِفَاءً مِنْ كُلِّ دَاءٍ إلاَّ السَّامَ)) قِيلَ: يَا رَسُولَ اللهِ، وما السَّامُ؟ قَالَ: ((المَوْتُ)). ,, السنوت = الشمر

رابط عن فوائد الحجامه + القسط الهندي << علاج لجميع الامراض باذن الله

علاج العين والسحر والمس و الحسد و للغدد والهرمونات والروماتيد والسرطانات و الذئبه الحمراء والضغط والسكر وتاخر الحمل و العقم ..........الخ

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2558860

لكن عموما المريض يعمل الحجامه كل اسبوعين مره ,, 3 مرات وراء بعض ثم يخليها مره كل شهر ,,, وهذا كلام قراته كثير في اغلب منتديات الحجامه وحتى اللي حجمتني قالت لي هذا الكلام ..

الحمد لله على شفاء والدتك ..
ياعالم
ياعالم
اختي ساميه الروح
هلا فيك
اسئلتك
1- ماعرف ايش قصدك باي درجه اسفه
2- ايوه كان عندها عقد لمفاويه بس في الثدي نفسه واذا قصدك العلاج العلاج نفسه لاي نوع ان شاء الله من السرطان
لان امي كانت توصفه لكل الي تعرفه ومعاهم وكل وحده الله يعافينا في مكان
3- الخلطه هي لي صغرت الورم مو الاشعاعي
لان امي اخذت الخلطه قبل لاتروح للمستشفى بعد ماعرفت وبعد الفحوصات واكتشفوا انوا صغر الورم اكثر من اول سوا عمليه استئصاله بس للورم بعدو بدت الاشعاعي
4- تاخذي نسب نتساويه من الخلطات مثلا ملعقه كبيره شمر ملعقه كبيره حبه سوداء ملعقه كبيره حلبه وتخلطيهم مع بعض في المطحنه وكل صبح ومساء
تاخذي منها ملعقه صغير وتشربي ورااها مويه

اختي سيده اعمال 2000
امي اخذت الخلطه قبل الاشعاعي بشهرين

S&D
مشكوره حبيبتي ع الفائده

وجزاكم الله خير على الدعاء والله يشفي مرضانا
واي سؤال انا حاضره
نبض المملكه
نبض المملكه
الله يشفيها ان شاء الله
ٌRoro
ٌRoro