السبهانيه
السبهانيه
ماشاء الله الف مبروك بس معقولة نزلتي بس 4 كيلو وتغيرتي مره بهالشكل !!!! يعني لو قلتي 14 كيلو معقولة لكن 4 مره قليل للي وزنها بالتسعينيات ياقلبي لاتوسوسين وبالنسبة للوجة وبناءً على نظامك الغذائي انتي ناقصك فيتامينات روحي لاخصائية التغذية او حتى الصيدلية وخليهم يوصوفون لك فيتامينات عشان ينور وجهك ومايتساقط شعرك وموفقة يارب
ماشاء الله الف مبروك بس معقولة نزلتي بس 4 كيلو وتغيرتي مره بهالشكل !!!! يعني لو قلتي 14 كيلو...
الله يجزاك خير بس الحلب ريحته تمسك

الله يجزاك خير ويحقق لك اللي تمنيته وابشري با الدعاوي وان شاء بجربها من اليوم قبل العيد

لا صراحه في البدايه كنت اقوم جوعانه بس الحين تعودت اقوم بسرعه واحس با الشبع من كم لقمه والمشي امشي الضهر 60 دقيقه ونص ساعه تمارين البطن والخصر اركز عليهم بس يقولون المشي وانتي صايمه يحرق الشحوم القديمه عكس المشي بعد الوجبات يحرق الشحوم الجديده ومشكوره ياقلبي بجرب التفاح

ماني متعوده احلف كثير بس شكلك مو مصدقه اختي اقسم با الله العلي العظيم انه تغير شكلي 50 با الميه وانا وزني في الثمانيانات مو في التسعينات بس كنت قبل كم شهر 97

بس نزول الاربع كيلو الاخيرات غيرني كثير وانا اقول السر في المشي والتمارين المكثفه للخصر والبطن والدليل غيرت مقاسي من L الىm من 20 الى 18 وبعد 18 فيه وسع شوي ولاحظي ما اسوي الا تمارين البطن والخصر بس
واللي خلى شكلي يتغير ملابس كنت شاريتها لمن طلعت من الاربعين ولبستها يوم جيت من السوق من كم شهر كانت ماتدخل واذا دخلت نشبت ماتطلع وشكلها مره يخوف مطلعه عيوبي البطن والصدر المهم سكرت عليها في الدرج ومافكرت اني اطلعها الا قبل يومين لمن زوجي اعترف اخيرا وقالي شكلك نحفانه طبعن لانه مبين على وجهي وهذي مشكلتي

رحت طلعت ملابس ولبستهم ماتتخيلين كيف كان شعور واني جنيت ثمرة تعبي كل ها الشهور ولا بعد فيه شوي وسع بوديها الخياط يضوقهم والله اني مالبستهم ولا مره وقراطيسهم فيهم ومن الفرحه لبست فستان ناعم منهم البارح ورحت لهلي والكل ملاحظ اني نحفت بس المشكله وجهي

اخصائية التغذيه رحت لها من كم شهر عطتني فتامين بس ثبت وزني وانا ودي انزل وزني
السبهانيه
السبهانيه
اب
اب
الله يرفع قدرك
سافانا 💕
سافانا 💕
الله يهنيكي ياقلبي وتنحفي اكثر يااااااااااااارب
غريبة بينكم ياناس
نفس مشكلتك

يقولون وجهك ضاع