ممكن حد يساعدني بها المشكله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي يمكن مشكلتي اتكون بسيطه بين مشاكل العضوات الكثيره بس انا خاطري افضفض ويمكن حد يلاقي لي الحل المناسب..انا متزوجه وبكمل الحين 3 سنين وزوجي وماصار حمل لين الحين ورحت فحصت والدكتوره قالت لي كل شي اوكي بس لازم الزوج يشرف ويعمل تحليل وهو موب راضي ويزعل اذا فتحت له الموضوع:29: ومااعرف اتصرف معاه ومالقيت حل للمشكله مع انه متلهف ويبا عيال بس مايبا يسوي فحص يقول كله باراده الله

والسموحه منكم لاني ثقلت عليكم بمشاكلي:(
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القمورة أمورة
غاليتي هوني على نفسك..ونصيحتي انك لا تزني عليه .. دايم الرجال كذا ما يجون بالطرق المباشره سبحان الله..
واستعيني بالدعاء وألحي وأكثري من الصدقه كل ماربي اعطاك.. وإذا الله ييسر لك وتقدري تاخذي عمره او حجه افضل..
أبن عمي ما كان فيه ولا عيب ولا زوجته وصبروا 6 سنين لين ما كتب الله لهم الخلفه .. والقصه الأغرب ..لي صديقه ما حملت 3 سنين ونصف وبشهادة استشاريين كبار كتبوا عنها انها عقيم وزوجها ما قالها.. بصراحه البنت قمة في الجمال وبنت ناس معروفين وما عندهم اي مانع في الخلفه..وكانت هي تزن عليه ابغى احمل.. وهو يصبرها.. وسبحان الله حملت بدون اي علاج لكن للأمانه كانت تطلب من الكل يدعي لها و تقول ان في نفس الشهر اللي حملت فيه بنت خالتها كانت في عمره ودعت لها بالحمل.. وكمان شغلت نفسها بتدريب في وظيفه وقبلتها وصارت لاهيه عن موضوع الحمل... وربي اراد وتحمل وتقول ان بعد ولادتها زوجها وراها التقارير الطبيه اللي تثبت انها ما تجيب عيال وتحتاج لعمليه نسبة نجاحها قليل ...
يعني بالمختصر كانت معجزة والحين ولله الحمد ربي رزقها ببنت وبعد سنة ولد الله يحفظهم زي القمر..
والله اني اكتب لك القصه علشان اهون عليكي وكلنا هنا اخوات لا ثقلتي علينا ولا شيء وياليت لو انك تكثري من الاستغفار لأنه يجلب الرزق ..

وأسأل الله أن يرزقك وكل محروم بالذرية الصالحه من اولاد وبنات ويقر بهم اعين والديهم ..
ويلبسهم ثوب الصحه والعافيه اللهم عاجل غير اجل0اللهم ارزقهن من فضلك ياكريم

يا اجود الاجودين يا الله ..
الـقــ Mo0oN ــر
تسلمين يالغاليه

اتصدقي انا ماازن عليه ولا شي بس كلامج وايد ريحني وانا خاطري اروح العمره او الحج بس الله ماكاتب لي
وجزاج الله كل خير
نسيم الود
نسيم الود

اهلين اختي الاميره
الحمدلله دام انتي سليمه هذي نعمه
وبعدين زوجك دامك قلتي له ورفض خلاص خليه صدقيني بيجي اليوم اللي بيروح هوبنفسه يشوف
عموماناس جلسوااكثرمن ثلاث سنين وربي عوض صبرهم وحملو
عموماانتي لاتتضايقين
حاولي تشغلين نفسك باي شيء
وانشالله الفرج قريب
الـقــ Mo0oN ــر
مشكوره حبوبه نسيم الود

انااحاول اشغل وقت فراغي بالانتر نت واخذ دورات كمبيوتر
mznah
mznah
اختي الكريمه لا تحاتين الامور كلها بيد الخالق عز وجل
ومرات الزوجين خاليين من العيوب والموانع بس الله ما يكتب لهم ويرزقهم متى يشاء
فلا تحنين وايد عليه مدام هو مش راضي