بالنسبه لي عندي الشوايه بس مالت التوست
اولا ساندوتش جبن الكاسات بالشوايه ما ينمل منه ابد بس يا دوب تسخن الجبنه بالداخل وتسيح
خبز الصامولي شقيها بالنص وادهنيها زبده وحطيها بالشوايه لحد ما تقرمش بعدين رشيها بالمزروله المبشوره وبودرة الثوم تطلع حلوه
ساندوتش الجبن الابيض وبالبقدونس بعد حلو بالشوايه بس يا دوبك تسخن الجبن الي بالداخل
ولانها عجبتني ناويه اجيب الي خاصه بشوي اللحوم واجرب
بعد الخضار المسلوقه بماجي "جزر كوسي "توضع بالشوايه لاعطاء نكهه ثم ترش بالزبده
وسمعت انه في طريقه للبطاطس بدال القلي بس ما اعرفها لو احد يعرف يخبرنا
انا دائماً استعملها لشوى الدجاج وتحميص السندويتشات
وبالنسبه للدجاج انا ماأستعمل الا دجاج طازج مثل دجاج الأخوين اتبلهم بالثوم والليمون والملح والبهاراتبعد تقطيعه اربع قطع ساعه ساعتين حسب الفضوه وبعدين احطها فى الشوايه مدة ساعه او ساعه الا ربع المهم اذا شفت انه خلاص استوت وتعالى شوفى الريحه والطعم ياسلالالام
ياليت تقولين لى على طريقتك فى العرايس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يعطيكم العافية يا بنات
سامحيني اختي فيوليت على التأخر في الرد لأني كنت مشغولة
بالنسبة لصدور الدجاج نسيت اقولك انها تكون صدور رقيقة يعني فيلية ما يحتاج لها طبخ جامد لأنها خفيفة
جربيها وانتي الحكم وردي علي
والأهم لاتنسيني بالدعوة الصالحة
** كل الغوامد *** بشائر الخير *** ام الحلوين *** قرفه مشكوووورين على الردود الحلوه اللي ادل على اصحابها

ممممم اتصدقون انه بطني قامت اتصوصو من كثر ما تقولولي عن الطعم والريحه هههههههههه

بخصوص طريقه العرايس بصراحه انا اسويها بهالطريقه: اجيب لحمه مفرومه ناعم واتبلها عادي مع ملح بعدها اجيب الخبز اللبناني واقصه من النص ادهن داخل النص الرغيف طبقه خفيفه من الحمه المفرومه وبعدها ادهن سطح الخبز بالزبده وبعدها اسكر عليها الشوايه .... انطر ليمه يتحمر عموما ياخذ 4 الى 5 دقايق .. يعدها حطيهم داخل تبروير ( طاسه مسكره ) علشان تطرى العاريس وبالعافيه

تحياتي
بنات وش المقصود بالشوايه وكيف شكلها ووش احسن ماركه

الساعة الآن 04:50 .