عندي سؤال مهم بنااااااااااااات

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات عندى سؤال

انا جاني تعب مفاجي وبعد المستشفيات وواحد من المشايخ قالي دي عين
الموهم يابنااااااااااااااات
التعب رجع لي ثاني مرا وتجيني افكار اعود بالله:(
الموهم

انا استخدمت خلطه الرومى ليا 3 ايااااااااام ومن امس معاي حرارة وتنميل بجسمي ومتضايقه مرا من هالحاله هل دا طبيعي والا ماله علاقه

الله يفرج هم من رد علي والله اني شايل هم وموسوسه

تكفون ردوا علي :(
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

S&D
S&D
كيف حالك يا قلبي

استفدت واحببت ان افيدكم ..

رابط عن فوائد الحجامه + القسط الهندي << علاج لجميع الامراض باذن الله

علاج العين والسحر والمس و الحسد و للغدد والهرمونات والروماتيد والسرطانات و الذئبه الحمراء والضغط والسكر وتاخر الحمل و العقم ..........الخ

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2558860

لكن عموما المريض يعمل الحجامه كل اسبوعين مره ,, 3 مرات وراء بعض ثم يخليها مره كل شهر ,,, وهذا كلام قراته كثير في اغلب منتديات الحجامه وحتى اللي حجمتني قالت لي هذا الكلام ..

اتمنى لكي الشفاء ..
أستاذة جامعية
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
ربي اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
ربي اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الرحيم
ربي إني لما أنزلت إليَّ من خير فقير
حسبنا الله ونعم الوكيل
وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد
اللهم صلِّ وسلم وبارك على نبينا محمد
أم سلطان 55
أم سلطان 55
الله يشفيك يارب
انا أنصحك انك تقرين سورة البقرة يوميا على نفسك
أسوار قوية
أسوار قوية
اختي طبيعي دام عندك عين انك تتاثري بهذا الشكل مع خلطة الرومي

طيب

شعورك وثقتك وايمانك مهمة كثير اختي مالك توكلي على الله ربنا اكبر...الله اكبر

عليك باسبوع علاج مثل ما انتي تسوي الحين وبعده حجامة عشان العين تطلع مع الحجااامة.......

ياااما ناس ربنا شفاهم بالحجامة..حتى الكاسات تشوفي فيها بخار من حرارة العين وتطلع السموم والاخلاط

برنامج(((((( رموز الشفاء ))))))

* قرأءة يس او الدخان او الصافات مما تيسر لك قراءته..او البقرة ,,والافضل الا تحرمي نفسك من بركة القرآن ..فاقرأي جزء من القرآن يوميا..اقرأي السورة في قارورة ماااء واستحمي بها فورا بعد القراءة وليس بعد فترة من القرآءة

* اقرأي الكرسي والمعوذات والفاتحة كل وحدة 7 مرات وانفثي في قارورة ماااء واشربي منها الصبح قبل ما تاكلي اي شي..اشربي نصفها ونصفها المغرب..حطي في القارورة قفشتين عسل..عادي بعد القراءة على الماء او قبل

* التزمي بهذه الاذكار كل وحدة 100 مرة يوميا سهلة وما تاخذ كلها ربع ساعة :
( لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شيء قدير )

( اللهم صلي وبارك على محمد وعلى اله وصحبة اجمعين كما صليت وباركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم)
( اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك مما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء بنعمتك علي وابوء بذنبي انه لا يغفر الذنوب الا انت
(لا حول ولا قوة الا بالله) ( حسبي الله ونعم الوكيل )

* الصدقة ..ولو بكلمة مواساة لاحد الاخوات في المنتدى ان كنتي لا تملكين مالا للصدقة

* الدعاء ..ولكن..تأكدي اذا رفعتي يدك ان الله يقول : لبيك امتي ..واياك ان تظني ان الله يريد لك الالم كي يختبر صبرك انما الشفاء يأتي حين يمتأقلب المؤمن برحة الله

* اسبووووع كامل على هذه الامور البسيطة العادية لدى كل مؤمن ولكنها بالنسبة للمريض فإنها علاج له
بعد اسبوع روحي احجمي ..حرارة العين والحسد تطلع مع كاسات الحجامة..واحجمي فوق منطقة اليافوخ..لا تقولي بحلق شعري..ترى عرض الكاس الي للرأس صغير ولصحتك عادي ..والشعر بيغطيه..اذا ما عندكم فمنكقتكم حجامة خلي اهلك يدوروا حجامة ضروري..واثناء الحجامة حطي سماعات التلفون وشغلي الفاتحة ...االحاجمة ما رح تحس بشيء

اختي .............................. .............................. ...............

اقري معي .......

القرآن....فيه شفاء للمؤمنين

العسل ...فيه شفاء للناس

الحجامة ..الحجامة شفاء

الصدقة ..خير ما عالجتم به مرضاكم الصدقة

الدعااء...مازال الدعاء والقدر يتصارعان

الاذكاار..يا أيها الذين آمنوا اذا لقيتم فئة فاثبتوا واذكروا الله كثيرا لعلكم تفلحون
والاذكاار تحرررق العاارض حرق

الفلاح مع الثبات والذكر الكثير

.............................. ..............

الحجامة باطلع دم اسود يتخثر بسرعة هذاك فيه اخلاط وادران وحرارة الحسد....

واحجمي شهريا.........والبرنامج بسيط ما فيه تكلفة ولا تعب ...وانا متأكدة من انه الله تعالى ينصر من ينصره ..

....................
شفاك الله

ادعي لاختي بالرزق عاجلا غير آجل هي وصديقتي