الله يفرح جميييع المهمومين بالعيد
قولوا امييين
الدنيا ما تسوى .. نضيق صدورنا عليها .. وغدا يوم جديد ..ما ندري وش يصير..كل شئ ممكن .. هموم اليوم بكرا أفراح يارب..
اقتباس مشاركة  (اكبر همي رضى امي)
احنا يكون بالاستراحة العايله ورااح يكون فطورنا زي العااده كبده وفوووول ومقلقل طبعا سواات بيت
ويعطيك العاافيه ع الموضوع وربي لايحرمنا منك
اشتهيت على الاستراحات احس احلى وافضل بس اللي عندنا
الله يعافيك يالغلا ..
يسلمووا على المرور

اقتباس مشاركة  (NWARH2010)
انا بروح لحمولتي بسوي عريكة بالسمن والعسل وحنيني
وحمولتي يسوون قرصان ورز ولحم
ماشاءالله
يسلمووا على المرور

اقتباس مشاركة  (عشانه كل شي يهون)
انا عيدي بالغربة بعيد عن اهلي
ومافي غيري وزوجي وعصفورتي بنتي
فماراح اسوي غير القهوة واجيب الشكولت من برا
اما مع العصير بسوي كلوبات بالدجاج وبرتبها على طاولة العيد
وبث
الله يعينكم ياشين الغربه ..
يسلمووا على المرور

اقتباس مشاركة  (جورية مكه)
احنا نجتمع عند واحد من قريبنا وكل عائلة تجيب فطورها احنا مطلوووووووووووب طبق الماما اللي هو المندي كل سنة تسويه وما شاء الله الصحن يرجع فاضي
اما عنا البنات ماماتي تسوي لنا قرص بر حق اهل الجنوب مع العسل والسمن
الله يخليها لك ..
يسلمووا على المرور

اقتباس مشاركة  (صوماليه قصمنجيه)
بصراحه انا كنت استغرب من اهل زوجى ياكلون من الصبح فى الاعياد الرز واكلات دسمه بدات عيد الاضحى من الساعه 8 زوجى يقولى عادى نكون ساهرنين ومحد ينام فاماتفرق ادا اكلوا دسم بس قلت اكيد فى اللى نام وقام وراح صلى وجاء اكل قال عادى
هو عادى؟؟؟؟؟؟
ايه عادي من زماان هاذي عوائدهم وبالعكس تهببل .
يسلمووا على المرور

اقتباس مشاركة  (متفائله بالغد)
الله يتقبل صيامنا وقيامنا ويجعلنا من عتقائه من النار اللهم آمين
حنا بعد الصلاة نجتمع عند جدتي
ونتقهواء والشكولاتات مالذ وطاب طبعا جاهز نكون متقاطين عليه خالتي وبنات خالاتي طبعا القطه مو كلها شكولاته مكسرات وهدايا ونصلح مسابقات وهدايا للامهات كل بنت تهدي امها من غير القطه طبعا وفليت الشريط كله انا مع الحماس شكلي بقزم البس ملابس العيد خخخخخخ وبعد الحوسه ذي نحط الذبيحه ونصلي الظهر ونام وسلامتكم
وكل عام والجميع بصحه وعافيه

ههههههههه
ماشاءالله
الله يسعدكم..
يسلمووا على المرور
مات الغالي
الله يرحمك أسأل الله ان يجمعنا فالفردوس.

خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن (سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم)
**ووووووواّاّاّا ّاّاّاّاّاّاّاّ اّاّووووووووو!!!! !
يارب انصر المجاهدين في كل مكان وأحقن دمآئهم وعافي جرحاهم وفك أسراهم وتقبل شهدائهم وكن لمن ورائهم ناصراً ومعين،اللهم نصرك الّذي وعدت ،اللهم أعز من أعز الدين وأخذل من خذله،اللهم صلِ على نبينامُحمد وعلى آله وصحبه وسلم
والله؟؟؟
يارب انصر المجاهدين في كل مكان وأحقن دمآئهم وعافي جرحاهم وفك أسراهم وتقبل شهدائهم وكن لمن ورائهم ناصراً ومعين،اللهم نصرك الّذي وعدت ،اللهم أعز من أعز الدين وأخذل من خذله،اللهم صلِ على نبينامُحمد وعلى آله وصحبه وسلم
ااااااااااايييي يييييييييييهههه هههه؟*!

الساعة الآن 09:12 .