ŁẴẐĮŹล

ŁẴẐĮŹล @laziz_1

محررة برونزية

كيف اتصرف معاه

الأسرة والمجتمع

السسسسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم صبايا يارب مبسوطات ؟؟

الموهم بقولكم مشكلتي هي ماهي ذيك المشكلة بس برضو لازم اسمع رايكم حبايبي انتم
الموهم انا متزوجة من سنتين وعمري 19 سنة وحياتي جدا عاديية اواجة مشاكل ولا اشتكي لاحد ابدا ابدا ابدا انسانة كتومة بشكل ماتتصورونه حتي لمن زوجي يزعلني ازعل وامد بوزي شبرين يسألني اشبك ما ارد احس مقدر ما اعرف اساسا
واللهي يابنات احيانا من القهر من زوجي ابكييييي لحد ماعيني تتنفخ طبعا هو برا البيت مو داري عني عاد من كثر البكا اطفش وانام ولجا اصحى يسألني ليش عيونك كذا اقوله من النوم آآآخ بس :44: وربي انقهر ازعل وارضى من نفسي
ودايما يابنات ارضي بكلمة منة وياليتها كلمة حلوة اي شي يرضيني اي شي والله احس نفسي ضعيفة شخصية آآآخ بس يابنات وربي قبل لا اتزوج كنت زي الوردة ذحين وجهي اسود وحالتي حالة من الهم الناس تسأل امي تقول بنت اشبها شكلها ماهي مرتاحة اصرفها اقول تعب البيت والحمل واكتم همومي ولا افضفض لاحد عندي اخوات بس ما اقدر حتي امي بعيدة عني شوي لانها عصبية ما اقدر اتكلم معاها واساسا لو اشتكي لها راح تكبر المشكلة لان امي ماترضي احد يغلط علينا يوووة يابنات
الموهم المشكلة اني زوجي يزعلني بأشياء كثيرة ما بدي اقولها بس عشان انا هبلا وضعيفة وطيييييييييييبة مالت ع و ع طيبتي حقي ينوكل قدامي واسكت خصوصا من زوجي ابغي اعرف كيف اكلم زوجي بنات وربي اني صغيرة وما اعرف شي خصوصا في الزواج ما اعرف كيف اذا زوجي زعلني اخذ حقي منة دايم مهملني وبرا واذا جا ع النت ولا التلفزيون واقوله انت ماتجلس معايا يقول الا اقولو متي وانت ع النت ولا التي في يوووه وربي كنت احسب الزواج حياه وردية
تكفون بنات انصحوني كيف اتصرف مع زوجي مالي غيركم !!
:26: لكل الي بيردون ويدخلون ويدعون لي
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نونو~
نونو~
الله يعينك
جووود22
جووود22
ياقلبي اللي بقلبك قوليه له لاتسكتي وتشيلي بقلبك صارحيه بكل شي يعني اذا زعلتي منه قوليله انا زعلانه منك عشان سويت كذا مو تسكتي ماينفع واذا شاف عيونك مننفخه قوليله نمت وانا ابكي علشان يحسسس شووي يعني تتوقعي زوجك كاهن يعرف شنو تفكري فيه او ليه زعلانه او شنو مكدرك طبعااا لااا لازم تطلعي اللي بقلبك مو تسكتي ..وترى طبيعي بكل بيت تصير مشاكل الزواج مو كله حب ورومانسيات يالغلا ..وبعض الاخطاء البسيطه تغاضي عنها مو كل شي تزعلي منه .. ولاتعودي زوجك انه مايعتذررر اثقلي عليه تقدرين مو تقولي ماتقدري خلي لك شخصيه ..
امونه العصفورة
لا يااقلبي ضروووري اتواجهييييه بااي شي يضاايقك منـــه

ولا تراا بيتااقلم على هالوضع طول العمــر وماعاد يهتم لا لزعلك ولا شــي

وبعدين البعد بين اي اثنيــن يسبب فجــووهـ بينكــم

ضرووري تتقربي منــه اكثــر وتحطين ببالك انك زوجتـه وله حقووق عليــك لاتقولين ضعيفة شخصيــه

وبعدين بقولك شي حطي قدااامك بالخط العريييض { الزووج ماايحب الحرمه اللي شخصيتها ضعيــفه }

واناا ماقولك اقلبيها هواش او اتخلينه يتضايق ويطلع من البيت لا

كل شي بالهدووء والطيب يجـي تماام معك

ونصيحه عوديه من الحيييييييين ولا بتندمين بعديــن

اذا اتضايقتي ومثلا ماتحبي تتكلمي من وقتهاا كلميه بوقت تكونوون رايقين فيه قوليله يافلان ترااني اتضاايقت منك لماصار كذا وكذا ...

صدقيني بعدين بيهتم لك وبيحسب حساب قبل يزعلك بااي كلمه

اماا انك تسكتيين عن حقك وتزعلين وترضين وهو مادرى عنك بيقول بينه وبين نفسه هذي عادي عندها ماتحسس

وترى فيه بعض الرجاال غريبييييين تزعلين وهو مادرى عنك مايفهمون الحريم خخ

والله يسخر لك زوجك ويوفقك
المتحمسة للجنة
الله يهدي سرك ويوفقك
عليك بالدعاااااااااااااااااااء والاستغفار طول اليوم
الحظ متردي
الحظ متردي
الله يهدي سرك ويوفقك
عليك بالدعاااااااااااااااااااء والاستغفار طول اليوم