النار لاتكون عاليه يعني سخني الزيت على نار هاديه وبعدين اذا حطيتي الكفته لاتحركيها خليه شوي وبعدين اقلبيها
ان شاءالله تضبط معاك
29-09-1431 هـ, 03:53 صباحاً

اللحم يكون طازج مو يجي المجمد الي بالبقالات وقبل ماتقلينها حطي بقسماط او دقيق
29-09-1431 هـ, 03:57 صباحاً

حطي بقسماط
29-09-1431 هـ, 04:37 صباحاً

اختي انا معروفه عند اهلي بالكفته وراح اعطيك الطريقه وان شاء الله تستفيدين بس اتبعيها مظبوط

المقادير اربع حبات لحم مفروم جاهز واحسن شي اما ممتاز او الانعام
اربع حبات بصل متوسط الحجم مفرومه فرم ناعم
اربع صرات بقدونس مفروم فرم ناعم وبعدين تخلطينهم وتحطين عليهم ملح وفلفل اسود وبزار وكمون واهم شي كزبره ناشفه وخليها لمدة ساعه عشان يدخل الطعم بالحم وبعد الساعه اخلطيهم من جديد ودخليهم الفريز لمدة 12 ساعه وطلعيهم قبل الاستخدام بوقت عشان ي\وبون من الثلج واذا جاء وقت القلي شغلي الزيت بالمقلاة التيفال العاديه وخليه على نار عاديه ولمايسخن تبدين تكورين الكفته بس اهم شي اظغطي عليها شوي عشان كان فيها مويه تنزل لانها هي الي تفككها وحطيها بالزيت ولاتقلبينها الا لما ينضج الجز السفلي بعدين اقلبيها على الجهه الثانيه وكذا لحد تخلص الكميه واي استفسار انا حاضره
29-09-1431 هـ, 05:35 صباحاً

اقتباس مشاركة  (!! كراميل بارد !!)
ضيفي لها دقيق وبقسماط يخليها تتماسك
الله يسعدك, مشكورة

اقتباس مشاركة  (معين نجد)
اولا خلي الدجاج يكون بارد وحطي له ملعقة طحين وثانيا لا يكون الزيت غزير يعني بالقلايه التيفال حطي كاس واحد زيت يا دوب يغطي حبات الكفتة وضروري التيفال عشان ما تفك

اسوي كذا دايم بس مدري وين المشكلة
يسلمو حبيبتي

اقتباس مشاركة  (شوشو@ توتو)
قبل مـآ تقلينهـآ حطي ملعقه من النشششششـآ >> مجربتهـآ اليووم !!

ان شاء الله اجربها وتضبط معي

اقتباس مشاركة  (sun top)
النار لاتكون عاليه يعني سخني الزيت على نار هاديه وبعدين اذا حطيتي الكفته لاتحركيها خليه شوي وبعدين اقلبيها
ان شاءالله تضبط معاك
الله يسعدك, مشكورة عالمعلومة

اقتباس مشاركة  (ام سلمان وسوسو)
اللحم يكون طازج مو يجي المجمد الي بالبقالات وقبل ماتقلينها حطي بقسماط او دقيق

انا مااستخدم اللحم المفروم الا طازج من عند الجزار
ومع كذا تتفكك
الله يجزاك خير

اقتباس مشاركة  (حوراء حواء)
اختي انا معروفه عند اهلي بالكفته وراح اعطيك الطريقه وان شاء الله تستفيدين بس اتبعيها مظبوط

المقادير اربع حبات لحم مفروم جاهز واحسن شي اما ممتاز او الانعام
اربع حبات بصل متوسط الحجم مفرومه فرم ناعم
اربع صرات بقدونس مفروم فرم ناعم وبعدين تخلطينهم وتحطين عليهم ملح وفلفل اسود وبزار وكمون واهم شي كزبره ناشفه وخليها لمدة ساعه عشان يدخل الطعم بالحم وبعد الساعه اخلطيهم من جديد ودخليهم الفريز لمدة 12 ساعه وطلعيهم قبل الاستخدام بوقت عشان ي\وبون من الثلج واذا جاء وقت القلي شغلي الزيت بالمقلاة التيفال العاديه وخليه على نار عاديه ولمايسخن تبدين تكورين الكفته بس اهم شي اظغطي عليها شوي عشان كان فيها مويه تنزل لانها هي الي تفككها وحطيها بالزيت ولاتقلبينها الا لما ينضج الجز السفلي بعدين اقلبيها على الجهه الثانيه وكذا لحد تخلص الكميه واي استفسار انا حاضره

يعني مايحتاج احط بقسماط او دقيق او نشا مثل ماقالوا البنات..!
بجرب طريقتك واضيف لها واحد من المكونات عساها تضبط
مشكوووورة الله يفرج همك
29-09-1431 هـ, 08:03 مساءً

الساعة الآن 07:10 .