حبيبتي روحي حلواني اخوان .. عنده المربى والعسل والحلاوه طحينيه والزبده والجبنه واشياء كثيييييره حجم صغير..كافي لشخص واحد فقط
جمعي منها تشكيله..وسوي فول و شكشوكة بيض ومصابيب ( مراصيع ) وحمص بالقاورما ( حمص في الوسط شاورما لحم ) وكبده محموسه وجيبي انواع من الزيتون مشكله وقطعي طماطم وخيار في صحن وصفيه بشكل مرتب...و محشي باذنجان ( مقدوس ) ....هذا كله رتبيه على الطاوله او السفره بطريقة تفتح النفس ..وجيبي انواع من الخبز صفيها بطريقه مميزه في سلة خوص ( basket ) وحطي زيت زيتون اصلي في صحن صغير وجنبه زعتر ودقه ...اشياء بسيطه وغير مكلفه بس اذا رتبتيها في صحون حلوه وبطريقه مميزه بتفتح نفس ضيوفك...بالعافيه مقدما...يووووووو وووووه كلامي كثير خخخخخ...
بنات انا ماارجع للمواضيع مره ثانيه..اي استفسار يكون على الخاص
البنات ماقصروا واحب اضيف لو تصلحين مصابيب وتاوه وقشد كنوع اضافي ويرضي الكباروبحبه الرجال
في نجد الرجال يروحون للمسجد اللي جنب بيته ومعه يا كبسه لحم اوجريش اللي يقدره ويفرشون عند المسجد وتعالي شوفي منضرهم يفتح النفس والحريم عند اكبر وحده وكل وحده وصحنها اللي فيه كبسه ولحم اوجريش اوقرصان وتصير السفره منوعه وكل عام وانتم بخير
21/12/1434
الساعه 11 مساءً
رحمك الله ام توتي الله يصبرنا ع فراقك ويخلف ع عيالك
ملتقانا الجنه بإذن الله
اب

انا بعد بيكون الفطور عندي للمرة الثانية وبحط مثل ما قالوا البنات تقرييابالاضافة لسندويشات جاهزة
من عند كويزنوز صب روعة عبارة عن انواع من المرتديلا واعجبت الشباب خصوصا
الله يسهل عليك وعلينا يارب

الساعة الآن 03:21 .