سلطانه 220
سلطانه 220
بصراحه ماقصرو اللي قبلي عطوك الحلول كلها عاد انتي وشطارتك شوفي اللي يناسبك وسويه
احساسي انا غير
البسوا ملابسكم الحلوة حتى لو قديمه اهم شي اكشخوا وروحي المسجد انتي وبناتك واتعرفي على الجيران وشيلي معاكي حلاوة العيد
والله بناتك فرحانين بالعيد الله يديم عليهم الفرحة فرحيهم
تصدقي احس الفرحه خاصة الصغار ما يحسوا بيها الا من الاهل لمن يشوفوهم فرحانين يفرحوا زيهم ويصير يتذكروا فرحة كل عيد
والله في بنات اعرفهم انطبع في راسهم ان العيد دا اكتئاب لان الام ما تروح تصلي العيد ومافي غير زعيق ومخاصم عشان البيت يترتب فصار العيد زيه زي باقي الايام لا ويزيد الاكتئاب كمان فأرجوكي لا تطبعي دا الشي فيهم
خبي حزنك عنهم وفرحيهم
الله يجعل كل ايامكم فرح واعياد ويهدي زوجك ويرفع عنه الاكتئاب
تالين...
تالين...
روحي اشتري العنوود جديد بدون موسيقى دف بس
هذا حلال بالعيد
وشغليه العصر وارقصو انتي والبنات وافرحو ترى العيد مايتعوض ذكرياته حلووووووه
وليلة العيد سوي معمول وكيك والصباح دخني البيت والبنات وابوهم وعايدو بعض وعطيهم عيادي فرحيهم
وشغلي تكبيرات العيد ساعه كذا وبعدها موضي برضو من النت بدون موسيقى اغنية العيد روووووعه
وتقهوي معاهم وبالليل اطلعو افترو بالسياره لو شوي ولتحسسين اطفالك ان العيد حزين ارجوك
سكرررر2008
سكرررر2008
ياحياتي لو انا منك وربي لاقوم الصبح والبس احلا ماعندي والبس بناتي احلا ماعندهم واتزبطو واتكشخو كأنكم رايحين لاحد وصحي زوجك وقبلها بيوم قوليله انكم بتحتفلو بالعيد زيكم زي غيركم لو عشان خاطر البنات عاد دام اشتريتو حلاوة العيد سوي قهوة واستانسي انتي وبناتك وزوجك واخرجو اتمشو لو بالبر وسوي استهبال انتي وبناتك يعني ارقصو العبو نطو سوي كل الي بخاطرك وحسسي بناتك بالعيد وزوجك بعد سويلة اي حاجة لو حلا او ليلة حلوه وقوليلو لو كنا عايشين بمدينة كانت هديتك بتكون احلا لكن العين بصيرة والايد قصيرة لكن الاهم انبسطي بالعيد يختي اش وراك فلها وربك يحلها وترا زوجك مو متحمس للعيد لان ماشاف منكم حماس وخلي هذا العيد احلا عيد مادام انكم بصحة وعافية غيركم يتمني يعيد ببر بس يكون بخير وصحة الحمد لله ع كل حال حبيبتي اتجهزي للعيد بكل مافيك من طاقة وخلي روحك فيها حمااس وربي يوفقك ويسهل امورك وترا حلاه العيد مو بالجمعة وكثرت الاشياء حلاة العيد بالنفوس الطيبة المتراضية تقبلي هرجي ^^
ياحياتي لو انا منك وربي لاقوم الصبح والبس احلا ماعندي والبس بناتي احلا ماعندهم واتزبطو واتكشخو...
كلام صح 100 % , أحتفلى بالعيد والعبوا وارقصوا كأنكم عائله كبيره
وكمان زوجك تفاهمى معاه ولو قصر يوم العيد خاص عيدى مع أولادك
أنا نفس الحال ووالله مره مرررره منقهره من الوحده بس هذا أمر واقع يانتعايش معاه أو بنكتئب
ونكره الدنيا ومافيها
ام رهايف
ام رهايف
الله يسعدك يارب ويحنن قلبه عليك
الله يسعدك يارب ويحنن قلبه عليك