لووني عسل
لووني عسل
اسفه حبيبتي على التأخير,,
لكن انتي ماشاء الله تبارك الله عندك عيال كبار تقدري من اليوم تعودينهم يساعدوكي في شغل البيت

شوفي حبيبتي الشغل اليومي ::

*يبدأ من لما تصحي من النوم ترتبي سريرك وتعلمي كل واحد فيكم يرتب سريرو من الاولاد قبل مايطلع من غرفتو في البدايه يمكن يتضايقوا وبعدها بيكون روتين يتعودوا عليه ان شا الله ..

* غسيل المواعين وماتتركي ولاصحن على المجلى وبكذا تقدري تستقبلي يومك كل صبحيه وانتي مبسوطه لانو مافي شي يعكر مزاجك..

* ترتيب البيت من اي حوسه وهذا الشي كمان يساعد انو البيت يكون دايم مرتب انا مااقول نظيف ترى الترتيب له دور في نفسية اهل البيت .. وهذي بصراحه اهم نقطه لاني الاحظ نفسي لما اترك شي ماارجعو مكانو ولما يكون بيتي مرتب قبل ماانام او اخرج من البيت سبحان الله كل شي يكون غييييييير...

الاسبوعي ::

*الغرف كل يوم غرفه مسح الخشب وكنس الغرف وتكون المجالس غالبا يوم الاربعاء او الثلاثاء علشان استقبال الضيوف غالبا يكون بهالايام (اربعا او خميس)

* الغسيل والكوي ::على حسب افراد العايله في من يحتاج ليومين بالاسبوع وفي من يحتاج 3 ايام واتوقع انتي من النوع الثاني والكوي لو ماتفقدري تكويهم حطي الملابس مطويه بالدولاب ولما تحتاجي لاي قطعه اكويها >> وهذي الحركه متعبه بس في حالات الطواريء او ماعندك وقت تنفع..

* الثلاجه :: كل نهاية شهر او كل اسبوعين لو تحسي انها تتكركب بسرعه ..

* الفرن حاولي يكون شهري تنظيف عميق ولو ماقدرتي كل شهرين لكن افضل شي الشهري لانو الاوساخ بسرعه تزول طبعا غير التنظيف اليومي لسطح الفرن وعيون الفرن..

يارب اكون افدتك هذا اللي قدرت اتذكره :27:
حيرآنه
حيرآنه
طيب كيف طريقة تنظيفكم للحمام الله يكرمكم بشكل يومي
VIPgirl
VIPgirl
هلا اختي حبيت اقول لك طريقتي بتنظيف الحمام يوميا
حطي بكل حمام في بيتك علبة بخاخ فيها كلوركس والجل العملاق واي مطهر حمامات عندك
وديتول
وحطي بالحمام فرشة للبلاط واسفنجه للمغسله وممسحه
وكل يوم اول ماتصحين بخي ونظفي اتوقع ماتأخذ منك اكثر من 5 دقايق
وفي نهاية الاسبوع تعمقي حبتين بالتنظيف