*----ام عبودي----*
والله يا ام عبودي قلبتي عليه المواجع انا مانقصت غير كيلو واااحد مع اني لمدة 20 يوم من رمضان كنت امشي كل يوم ساااااااعة كاملة وطبعا الكل يعرف حر الامارات والرطوبة مع ذلك مانقصت حتى الحلى ما اكلته بس بعد هالعشرين يوم وتحطيم المعنويات بطلت مشي واكلت الحلوو كل يوم بس مع ذلك مازاد وزني 83 ماتحرك مع الاسف بس ان شااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله اول يوم العيد ابلش ريجيم الدكتور روبرت اتكنز لاني شريت الكتاب وقريت التجارب وعجبني وااايد وبس وادعووووووووووووووولي انحف ( ولكم بالمثل ) مشكورة على الموضوع الحلو
والله يا ام عبودي قلبتي عليه المواجع انا مانقصت غير كيلو واااحد مع اني لمدة 20 يوم من رمضان كنت...
اسعدني مرورك العسل ياعسل

ان شاء الله الخير قدام
ونسمع عنك الاخبار الطيبة ياطيبة

يارب حقق أمنية أسيرة البحر
حلم بعيد المدى
الف شكرررررررررر لج يا ام عبودي على الدعوة الحلوة ولج بالمثل
*----ام عبودي----*
ماااااااااا شاء الله تباااارك الرحمن بس شو سويتي ؟ وشرايج تبلشين معي بعد العيد بريجيم اتكنز ( مالج دخل فالي يتفلسفون لاني سألت الدكتورة عنه ) >> مسكينة تبي تشجيع وحماااس :icon33:
ماااااااااا شاء الله تباااارك الرحمن بس شو سويتي ؟ وشرايج تبلشين معي بعد العيد بريجيم اتكنز (...
طيب

أعطيني

او أكتبي عنه ولو بالمختصر

وان شاء الله انا معك
حلم بعيد المدى
تفضلي اختي ام عبودي زوري هذا الموضوع للاخت ام سمر وقلبي شوية بالصفحات

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2455294&highlight=%C7%CA%DF%E4%D2

وياااااارب يعجبج
*----ام عبودي----*
تفضلي اختي ام عبودي زوري هذا الموضوع للاخت ام سمر وقلبي شوية بالصفحات وياااااارب يعجبج
تفضلي اختي ام عبودي زوري هذا الموضوع للاخت ام سمر وقلبي شوية بالصفحات وياااااارب يعجبج
مشكورة رح اشوفه

بالنسبة لسؤالك

كان برنامجي

الكمون والزنجبيل والشمر

الافطار زبدية شوربة حب

وسلطة والسحور زبادي
او كوكتيل كريب فوت مع الكيوي والموز

الرياضة لايوجد