nicewife
nicewife
مشكوووورررات على الررررد حبيااااتي لاني كنت محتاره وسمعت ان مفعولها يروح بسرعه .. الله يسعدكم ويحقق امانيكم ويجمعنا بجناته .. استغفر الله ..
مشكوووورررات على الررررد حبيااااتي لاني كنت محتاره وسمعت ان مفعولها يروح بسرعه .. الله يسعدكم...
شوفي يااختي والله العظيم الذي رفع السماء بلا عمد إ
ني والده الحين لي شهرين واني استخدمت نفس الخلطه بالتمام
على وجهي وبين الافخاذ تدرين وش صار لي ماتخيلين طلعت فيني دمامل في بطني والمؤخره اكثر شي بين فخوذي لدرجة الليل مانامه هذا ونا مستخدمتها لي اسبوع ونص ورحت طبيبة جلديه وعطتني مضاد قوي مع فيسودين وقالت في شي مضعف مناعتك وتوني يادوب ولله الحمد اتشافى بس بقت آثارها بقع سودا لايغرك يااختي البحث عن الجمال وتلعبين علا نفسك شوفيني انا ابي اكحلها عميتها وللمعلوميه اخذت الخلطه من صديقتي اللي مجربتها وناسبتها 
Miss n3omii
Miss n3omii

لانك حطيتي الكوم وهو فيه كرتزون يمكن طولتي في استعماله ..الله يخلي وجهك صافي بإذن الله

بالنسبة للخلطة انا انصحك تستخدمي افالون أو الدوكين لوحدة ، الرتن استعماله بالخطأ يسبب نتايج عكسية ، والكوم لو وجهك مررة حساس استعمليه لكن لا تطولي عشان فيه كرتزون

وغلط تخلطي افالون مع الدكوين لان كلهم فيهم مادة هيدروكينون يعني استعملي واحد بس يا اما افالون او الدكوين تطول نتيجته يمكن شهر .. بالتوفييق