الريم اللعوب..
ماعرف بس الاكسجين مارح يغير لون الصبغة بس يساعد في اظهار اللون يعني لا تخافي اذا حطيتيه مع الصبغه مارح يغير لونها بس رح تثبت اسرع ورح يكون اللون اوضح
اذا شعرك اسود خذي درجة افتح من الي تبينها بكم رقم عشان تبين
((أم سلطان))
((أم سلطان))
ماادري والله كان ودي أفيدك

فديتك لاتنسيني أدعي لي ربي يحقق لي مااتمناه
(نجمة سهيل)
(نجمة سهيل)
خذي لون صبغه افتح من الون اللي تبين . و علبة ثانيه نفس اللون اللي تبين + علبة اكسجين واخلطيهم سوى وبسرررعه حطيه على راسك . مع العلم ان الاكسجين ماتحطيه كله ، لا بس شوي عشان يساعد في ظهور اللون وتفحصي شعرك كل 5 دقايق ، وشوفي وصلتي للون المطلوب أو لا .. دعواتك لي بان الله يحقق لي مطلبي ويغفر ذنبي
خذي لون صبغه افتح من الون اللي تبين . و علبة ثانيه نفس اللون اللي تبين + علبة اكسجين واخلطيهم...
جزاك الله خير الجزاء واسأل الله الكريم ان يحقق مطلبك كما اسأله الغفار ان يغفر ذنبك وان يبدل سيئاتك حسنات جزاك الله الجنان

(نجمة سهيل)
(نجمة سهيل)
بصراحه انا أعرف أكسجين 40يحطونه للخصل الثلجي لأنه قوي ويطلع اللون طيب جربيه على خصله وحده وبعدين أذا ظبط أصبغي شعرك كله وانتي أشتري لون أفتح من اللي تبيه أدعيلي الله يسخر لي زوجي ويهديي ويصلح عيالي يارب
بصراحه انا أعرف أكسجين 40يحطونه للخصل الثلجي لأنه قوي ويطلع اللون طيب جربيه على خصله وحده وبعدين...
جزاك الله خير الله يسخر زوجك ويهديه يااااااااااااااااااااارب ويصلح عيالك ويرزقك برهم يارب
(نجمة سهيل)
(نجمة سهيل)
ماادري والله كان ودي أفيدك فديتك لاتنسيني أدعي لي ربي يحقق لي مااتمناه
ماادري والله كان ودي أفيدك فديتك لاتنسيني أدعي لي ربي يحقق لي مااتمناه
يكفي اطلالتك جزاك الله خير وربي اسأله من فضله ان يحقق لك الي تتمنين يارب