امل حياتي&&
امل حياتي&&
نفس احساسي
هناء الموسى
هناء الموسى
الله يشفيها يارب ويشفيك ويرح بالك ويسعدك ويفرج عليك عليك يااختي بالدعاء مالنا الا الي خلقنا بس الي نلتجي له ونعم الالتجاء
الله يشفيها يارب ويشفيك ويرح بالك ويسعدك ويفرج عليك عليك يااختي بالدعاء مالنا الا الي خلقنا بس...
حلمنا الوردي
حلمنا الوردي
شكرا لكل وحده ردت والله يشفي الجميع ويبعدعنكم كل مكروه.
أسوار قوية
أسوار قوية
حلمنا وردي ان شاء الله الفرج من الله جاك بس ركزي معي واقري كلامي زين

حبيبتي ماشيء شيء اسمه مرض نفسي واكتئاب الا سببه مرض روحي يصيب الانسان

وبنتك الوكيميا ....

شوفي علاجك انتي وبنتك سهل وقريب ..ربنا تسأليه الشفاء؟ وربنا سريع الاجابة ..طيب وين الاجابة؟

الاجابة بالشفاء موجودة في ( القرآن والحجامة )

اختي دروي حجامة زينة ومحترفة بعملها وحددي معها يوم..

قبل يوم الحجامة لك ولابنتك اشربوا واستحموا بماي مقري وادهنوا بزيت مقري فيه

مب شرط شيخ يقري فيه انتي او زوجك اقروا..يس او الصافات اة الدخان او الملك اي سورة

واتصدقي وادعي الله تعالى وروحي احجمي...احجمي فوق راسك في منطقة اليافوخ ضروري جدا جدا جدا

وفي ظهرك وصدرك فوق الثديين وبينهم وفي افخاذك وفي ساقك وظاهر قدمك

اقسم بالله العظيم القادر الشافي الكافي ان كلام الرسول محمد صلى الله عليه وسلم حق حين قال الحجامة شفاء

...................
ستخرجين بحال غير الي دخلتي بيها

اختي الامراض الروحية حتى يستفيدوا من الحجامة يجب ان يسبقها اسبوع علاج بالقرآن بس احس حالتك صعبة تريدي حل فوري لذلك قبل يوم الحجامة وفيوم الحجامة التزمي بقرآءة القرآن والاذكار واقري في ماي وقومي فورا استحمي هكذا انفع

اختي انا اكلمك جد...ربنا حط الشفاء ونزله على لسان نبيه انتي اخذيه فقط

اختي ابنتك كذلك تحتاج لحجامة حتى تخرج اسباب المرض ايا كانت من جسدها

ثم استمروا على العلاج بالقرآن والصدقة ثم الحجامة بعد شهريا..استمروا احجموا شهريا لحد الشفاء الكلي وانا متأكدة انه فحوصات بنتك باتختلف بعد الحجامة

اتمنى اتمنى اتمنى من كل قلبي انك تقتنعي وتحجمي حتى لو حجمتي هالمرة غير ..لازم علاج بالقرآن ثم حجامة

هذه الطريقة يسميها الشيخ عبدالله الخليفة حجامة الرقية...اقري عنها في قسم الحجامة في منتدى عبدالله الخليفة

اللهيفرح قلبك بالعافية

ادعي لاختي بالزواج
حورمه عزوزي
حورمه عزوزي
طيب عندك دش ببيتك فورا طلعيه

عندك صور بالبيت طلعيهم

اي منكر بالبيت اخرجيه

خلي بيتك كله قران وذكر وطاعه

خليك محافظه على صلاتك بوقتها خليك محافظه على قراه القران يوميا والاوراد يوميا صباحا ومساء رددي الاستغفار والصلاه على الرسول والتسبيح والتهليل

خليك ملتزمه مبتعده عن كل منكر ومعصيه

اذا اذنبتي على طول استغفري

قيام اليل والدعاء

ولاتنسين الرقيه عليك وعلى بنتك والورد على كل اهل البيت

والله يشفيك

وانا متاكده بأذن الله راح يشفيك
اغلبنا صابهم ماصابك نقله في حياتك وراح تعيشين وتحسين ان الحياه حلوه بطاعه الله