من 3 سنين ماحسيت بالعيد, اتطلق ولا اقعد بدون ذريه ؟

الأسرة والمجتمع

بنات انا دموعي بتنشف تعبت من الصياح والهم والمحاتاه تعبت

قصتي يابنات تزوجت من احسن انسان بالدنيا احبه طيب كثير معي صدق الماده ضعيفه بس عيشتي وياه كلها موده ورحمة بس زي مايقولون مافي شي يكمل الا وجهه سبحانه
طلع عنده الحيوانات المنويه صفر وقالو لنا مالكم الا الانابيب ورحنا وحطينا القرش على القرش عشان نسويها وسويناها 3 مرات الاخيرة تو تحليلي ثالث العيد بس الالاسف مالله كتب ونزلت الدورة انا تعبت من وضعي ومن المستشفيات والابر وكل شي
اهلي درو عن وضعنا وقالو لي هالمرة الاخيرة اذا ماصار شي مالك عيشه وياه وانا صرت مابي العيال ابيهم بس عشان اقدر اكمل حياتي معه من دون لايحرموني بس اذا فكرت لبعيد بعد 30 سنه وش بيصير لي خصوصا اني وحيده اهلي وامي وابوي كبار مالي احد بالدنيا غير امي وابوي وزوجي لو بعد عينهم وش بسوي لو مات زوجي وين بروح مالي احد مالي احد
لو غدر فيني زوجي بعد ما اوقف عن العيال وتزوج علي وش بيصير موقفي انا ماضمنة ابد صح طيب بس الدنيا تتغير وانا ادري ان راي اهلي صحيح بس كاسر خاطري زوجي وش بيسوي هو مالة ذنب غصبن عنه والمشكله الاكبر اني متعلقة فيه ومو قادرة افكر حتى بالطلاق انهار حياتي حلوة بس ناقصها العيال ومادري اخاف احاول بالانابيب ومايجيني شي اخاف بعدين اندم اني قررت اقعد معه واتحسف على عمري واخاف اتطلق واتحسف علية ومانساه ويجيني واحد يغثني بعمري ويكرهني حياتي
انا في حيررة ومادري اعاند اهلي ولا وشسوي وكيف بصبر عنه وربي محتارة حطو نفسكم مكاني وش بتختارون الطلاق ولا اقعد معه على اعتبار انه احتمال مايجيني عيال

وماخاب من استشار
157
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$ام ابراهيم$
$ام ابراهيم$
اكثري الاستغفار ولحي بلدعاء
والله يكتبلك الصالح ياااااااااارب
عيدك مبارك يالغاليه
الحالمه 2009
الحالمه 2009
استخير ي ماندم من استخار
وفكري زين هذي حياتك
والله يكتبلك يالي فيه الخير
مرمر98
مرمر98
الله يكون بعونك انا صراحه ماادري شقولك بس الله يصبرك ويعوضك خير يااارب و يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
روضة المها
روضة المها
الحل بيديك يااختي
اكثري من الاستغفار ومن الدعاء التالي في السجود ( ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ) وقوليها بالحاح شديد ولا تنسين الاستغفار والله انها كلمة سحرية ربانية
ولا تفكرين في الطلاق نهائيا ثقي بالله ثقة كبيرة
والله بيسر امورج ان شالله
ريف النخيل
ريف النخيل
فيه وحده مثلك يحبون بعض وبالأخير طلقها علشان مايبي يحرمها من الخلافه ,,
ويوم طلقها هي تبكي وهو يبكي ,,,
ودايم اللي كذا يكونون منسجمين مع بعض في الغالب واللي ينجبون دايم يكون بينهم تنافر ...
يمكن لحكمه وضعها رب العباد ... يختبر مدى صبرنا ...
وأخذت رجل معه حرمه بس شاب ومسكنها في بيت مستقل وأنجبت منه ولدين وبنت ماشاء الله ...
يوم جاها العيال نست زوجها الأول ولاجابت خبره ...
وهالحين مرتاحه مع عيالها ...