help me

الحاسب والجوال

فزعة يالنشميات عندى مشكلتين الاولى انى ماقدر اكتب باالغة العربية حتى لو حولت اللغة الى الغة العربية وانا اكتب الان من لوحة المفاتيح العربية اللي تكون موجودة عند كتابة موضوع جديد او رد \وهذي المشكلة فقط في عالم حواء:29::06:
المشكلة الثانية وهذي بكل المواقع يعني مو بس عالم حواء اني كل مااضغط بالماوس على موقع اوموضوع اوحتى رابط يحتاج في فتحة الى صفحة جديدة غيرالصفحة اللي مفتوحة مايفتح معاي :11:واقوم اضغط بالماوس باليمين واعمل copyواروح على العنوان الرئيسي لصفحة واعملpaste والحركة هذي من اختراعي لحل هذة المشكلة ذكية صح:42:بنات ساعدوني ارجوكم :44:
4
347

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

netjaeper
netjaeper
هذا حل مشكلة اللغة العربية :

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=202161

و بخصوص المشكلة الثانية .. اعملي استعادة للإفتراضيات من قائمة ( أدوات ) من متصفح الإنترنت ..

و من المستحسن أن تنزلي الأداة الخاصة بفيروس بلاستر مع كشف الجهاز ضد الفيروسات .. كإجراء احتياطي ، فقط لاغير
الفتاة النرجسية
******على المساعدة وجزاك الله خير راح احاول واشوف ان شاء الله تنحل المشكلتين

netjaber اخ فاضل
الفتاة النرجسية
الحمد للة المشكلة الاولى انحلت اللة يجزاك خير ويكثر من امثالك :26: لكن المشكلة الثانية مازالت قائمة سويت كل اللي قلتيلي علية حتى صفحة البدء تغيرت عندي وصارت msn الصراحة ماني عارفة ايش اسوي ادري اني غلبتك معاي بس عشمي فيك كبير وبكل بنات المنتدى ياللة عاد لاتكسفوني وهذي مني لكم:26: :26:
الفتاة النرجسية
اسفة يااخي netjaber اعذرني كنت احسبك عضوة مو عضو اكرر اعتذاري وشكرا على مساعدتك