Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • >
  • »
اقتباس مشاركة  (بذكرالله نرقى)
غاليتي والله اللي اعرفه العطور انواع
ومنها الفرنسي برفام الأصلي وهذا تلاقينه بشركة الشرق الأوسط
وفي التواليت ومنها حسب التركيز
وركزي لو تبين الأصلي الفرنسي غالي جدا ولو تبين تتاجرين تلاقين العطور رخيصة جدا وباي محل جملة
وجملتهارخيصة بس لازم ماتقل عن 12 عطر واي سؤال انا تحت أمرك
واللي من ابشرق الأوسط انا أوفرها لك منهم شخصيا ويسلونك الين بابك
لو بالرياض
سعر الحبة 170 ريال بس لازم تشترين بالذرزن
ولو بنص الدرزن 200ريالريال
وقيمتها الأصليه عندهم بالحبة من 270 الى 600ريال للعطر وفيه التولات الصغير وأكياس الشركة نفسها للعطر
والله ما كتبت لك ها المعلومات الا ابي تدعين لي
ولوتبين بعد ميك اب اي ماركة اوفره لك انا شخصيا وبنص السعر اي ماركة تطرى ببالك دام فكرتي تعتمدي على نفسك الله يوفقك

وفقك الله ورزقك من حيث لاتحتسبين وحقق لك امنياتك وباذن الله ماراح انساك من دعائي
جزاك الله خير على معلوماتك .

بغيت اسالك شركة الشرق الاوسط هذي وين مقرها بالضبط
وكمان اذا لهم موقع بالنت عطيني الرابط حابه اتعرف على الشركة اكثر واكثر

والعطور الي عندهم هي نفسها الي موجوده في باريس غاليري اقصد بنفس التركيز والريحة ؟؟

او اقل من الي موجود بالسوق

بالتوفيق للجميع
03-10-1431 هـ, 04:47 صباحاً

اقتباس مشاركة  (جوليا الدلوعة)
صراحة انا جربت هذا المجال ماادرى مامشي معاية حلو بس ليش ماتجربي على كمية بسيطة وكمان شوفي ايش اللى البنات

يحبوه ووفريه بس لازم يمشى ممكن بعض المكياج زى اقلام الكحل ومحددات الشفاف والمناكير وممكن الاشياء الموجودة فى

النت تبيعى زيها

ليه مامشى معاااك
وش المشكلات التي اعترضتك اذا ممكن ابي اعرف عشان تكون الفكره عن هالمجال اوسع بالنسبه لي وللي حابه تجرب

بالنسبه للكمية البسيطة هذا شي مفروغ منه بالنسبه لي ..راح اجرب وشوف اذا مشى الوضع معاي راح اتوسع باذن الله تعالى ..

بالنسبه للمكياج ممكن ..بس ترى خبرتي في الماركات الغاليه مثل فور ايفر وماك واتش ار

هذول اثق فيهم بس بصراحه مدري وين ممكن اسوقهم خصوصا اني من مجتمع بسيط مادياً والاغلبيه تشتري من ماركه فلاش ومادونا وهذول التاجرات في المجتمع معبيه احتياجات البنات وزياده كمان
ولا عندي فكره عن التجاره ف النت وظروفي العائليه ماراح تسمح لي
خصوصا ان التجاره يبي لها ان رقمك تاخذه ناس ويتبادلونه الزباين وهالحركات مستحيله ومرفوضه

ع العموم جزاك الله خير لتواجدك معاااي واتمنى تردين على اسئلتي
والله يرزقني واياك من واسع فضله وييسر لك امورك وامور الجميع ان شاء الله
03-10-1431 هـ, 04:56 صباحاً

عزيزتي انا عندي خبره في االعطور من اكثر من 6 سنوات
جميع الي اقل من الاسعار الاصليه بكثير هذي مغشوشه
وعلى فكره حتى باريس غاليري ووجوه عطورهممضروبه
اذا تبغين عطور تركيزها مضبوط ومن المنشأ والاسعار هيا اسعارها الحقيقه شوفي دبنهامز ( وفافاوم )
فقط لا غير
وما يجوز التلاعب على الناس تعبي لك عطر بعلب وتبيعه ب 60 والا تعبي لك بعلبه الاصليه وتبيعه ب 120
العطور لها اسعار عالميه ثابته هي تبيعها لك باقل من سعرها النصف ليش وش راح تكسب .؟؟؟
لذلك اذا الي بيشتري منك مايهمه العطور الحقيقه تاجري باي عطور .. اذا عطور اصليه ميه ميه فاسعارها هيا والمحلات واحد وماراح تكوني مميزه
04-10-1431 هـ, 12:37 صباحاً

الله يوفقج ان شاء الله ..
04-10-1431 هـ, 01:02 صباحاً

ياقلبي انا لي10سنوات باالعطورات والزيوت الفرنسيه مضمونه بس حسب تركيزك وادواتك وزيوتك
04-10-1431 هـ, 01:08 صباحاً

الساعة الآن 01:31 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏