دولابي وغرفتي

التنظيف والتنظيم

انا ساكنه في قرية مافيها محلات اثاث كثيرة وابغى اغير غرفتي لان ودولايب الملابس اكلتها الارضة بفصل دولاب ملابس كبير ليه فكرت في الخزائن المبتكره بس في جده وغاليه ...........اروح الباحة اقرب اتفرج على محلات الاثاث مابغى اروح مااعرف المحلات واخواني ماعندهم صبر علشان اتفرج واشوف وافصل او اشتري ....مقهوره :44: ايش رايكم افصل دولاب المونيوم بزاويه زي دولاب المطبخ بس دولاب ملابس مفسم ايش رايكم والله حزينه وغضبانه:mad: على الحال عانس وعمري 34و ابغى اشتري غرفة نوم بس مستحيه يقولون مستعجله ولا ايش تبغابها لان :arb:ماجى وشكله ما رايح يجي
خايفه يصير عمري 50 وما حصلت غرفة النوم مع ان الي عمرهم 15 عندهم
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fly1
fly1
حبيبتي تفاءلي بالخير الله يرزقك الزوج الصالح عاجلا ويسعدك ويحقق كل امانيك
حاولي تاخذي صور للخزائن من النت وتفصلي زيه ومو لازم بزاوية لأنها تاخذ مساحة وما تستفيدي منها
ربي يسهل امرك
زهرة العاطفه
زهرة العاطفه
الله يرزقك ويرزقني وجميع بنات المسلمين
بالازواج الصالحين

ويعوض صبرك خير اختي

تفائلي بالخير تجديه

:)

وعيدك مبارك وسعيد
شقاوة بدلع
شقاوة بدلع
الله ييسر لنا كلنا

ويرقنا عاجلا غير اجل
،مشاعل،
،مشاعل،
حبيبيتي ..انا عندي لك فكره ..

اشتري من ايكيا .. شوفي الكتالوج واختاري .. ووصي اي بنت تشتريها لك وتشحنها لك
البااااسقه
البااااسقه
والله يااختي انصحك تبحثين بالنت عن صور للدواليب وتفصلين مثلها وانصحك ان تكون خامتها المونيوم عشان ماتاكلها الارضه مره ثانيه...ولا تيأسين يااختي ان شاء الله تتزوجين وتاخذين الدولاب لمستودعك للملابس الشتويه<<<ياااارب
ولعيونك بحثت انا عن صور وحصلت هذي واعجبتني وانصحك بها

بس ممكن تعدلين فيه على حسب حاجتك وطبعا يكون له باب واتوقع باذن الله ان محلات الالمنيوم بتضبطه لك لان تقسيمه وخاماته متوفره عندهم..
بس يمكن يكلف ع لكن باذن الله مايكون خساره,وحاولي مايكون كبير بالحيل عشان مايتكسر ولايكون طويل عشان اسهل لك لوبغيتي تحركينه من غرفتك..وانتي فصليه عشان يكون لكل اغراضك وممكن يكون فيه رف له باب تقفلينه يكون فيه حاجاتك الخاصه,وشوفي معي بالصوره ممكن الرف الرابع من فوق باليمين ممكن تخلينه تسريحه لك يتبتون فيه مرايه كبيره والدروج اللي تحته تكون لاغراض التسريحه,ولاحظي الرف اللي فوق الملابس النعلقه مايلزم يحطون لك علب انتي خليه لمفارشك وبطانيتك,وشوفي قسم الملابس اللي بالصوره تراه مقسوم قسمين قسم فيه علاق واحد للملابس الطويله والقسم الثاني فيه علاقين واحد فوق والثاني بالنص للبلايز,والرفوف اللي باليسار انتي قسميها لملابس البيت والملابس الداخليه وممكن تحطين بالوسط أو باليسار فوق مره اول رف يكون له باب يقفل لاغراضك الخاصه.,
وباقي الرفوف مثل ماقلت لملابس البيت وغيرها .,وسجادتك,وبعض الكتب والمجلات اللي تحبينها,,وصدقيني يمكن الدولاب يكون غالي لكن بيكون غرفه كامله بس يبقى السرير اشتري لك اللي ب 100 ريال الحديد ومافرشيه بمفرش حلو والحمد لله,
ولاتنسين يابعدي الاستغفار وكثرة الدعاء وبر الوالده والوالد وصلة الاقارب وابذلي المعروف وتبرعي بدولابك للمحتاجين والله ماراح يضيع صبرك,ونصيبك ماراح ياخذه غيرك,افرحي بشبابك واللي كاتبه ربي بيصير..
تحياااااااااااااتي
ولاتنسين تعلميننا وش قررتي