عذآآآبي غييير
يآعآآلم تكفووون ابي (قطه) وش اسوووي ..؟؟ اذآ تعرفوون محلات بالريآض او بالقصيم رخيصه قولوآ لي يليييز .. او اذا تعرفوون احد عندده للبيع لاتبخلوون علي ...
لينا الجميلة
لينا الجميلة
اتمنى عدم التساهل في كلمة (حرام) ياعمري دقي على شيخ وسأليه هل يجوز التصرف بالقطو دام فيه ضرر على ابنك من دون علم زوجك وانا ارى ياخوات انتشار تربية الحيوانات داخل المنازل لو هي تاكل اي اكل كان ممكن يقول الواحد عادي تاكل فائض الاكل بالعكس لها اكل معين من السوبر يعني لها مصروف من الاولى بهذا المصروف الحيونات او البشر هنالك اطفال ونساء ينامون وهم جياع وهنالك من يكون بدون مسكن فجمعوا اموالكم وتصدقوا بها على الفقراء والايتام والارامل والمطلقات والمعاقين انا لا احث على سوء معاملة الحيوانات بل بلعكس لقد دخلت يهوديه الجنة عندم سقت كلب وامراة دخلت النار بسبب هره ولكن اقصد الاكل الخاص والشامبوهات والكريمات والاكسسوارات والبعض يحاكي الغرب في هذا الموضوع وآسفه على الاطاله والله لااقصد بها إلا النصيحة لمن هن اخوات لي ولااقصد جرح مشاعر اي احد فكل من هن في عالم حواء احس انهن اخوات لي
اتمنى عدم التساهل في كلمة (حرام) ياعمري دقي على شيخ وسأليه هل يجوز التصرف بالقطو دام فيه ضرر على...
:icon18::icon18:

انا معاك في كل اللي قلتيه
اقصان الجنه
اقصان الجنه
لاحول ولاقوة الابالله
الله يرحمنا برحمته ماتحبينه ترى ماهمه حبك هذا مخلوق فيه اجر
كنك فى غابه مايهمك الا عيالك ترى الرحمه تتقسم حشا مهب قلب ام اللى بداخلك
واضح ان زوجك ارحم منك تكفين طلعيه الله يرزقه من يهتم فيه ويخاف الله بهذي الروح
ويطلب الاجر من الرحمن الرحيم
lmoora
lmoora
:) انا احب القطط وعندي قطه

وترى الصدقه تجوز للحيوانات والبشر

قال رسول الله عليه الصلاة والسلام(في كل كبد رطبه صدقه)

كل كائن حي نطعمه ،نريد بذلك ابتغاء وجه الله لنا فيه اجر

وشكرا :)
عذآآآبي غييير
ابي قطه ووين احصل ..؟؟ بليز قولوا لي ... ابي قطه ... حاولوا تساعدووني بليييز ...