بناااااااات شي ينفعكم وينفع غيركم !!

الملتقى العام

السلام عليكم

بنات من فينا ماجتها عين ؟ الحين صارت العين مثل العنقز تجي لكل شخص :mad:

وملينا صراحه في امراض مالها علاج من هالعين في اطفال امهاتهم وابائهم يموتون وسببها العين

والي عنده فلوس يفقر من عين و الي صارت تجيب صارت تعاني من امراض وعدم انجاب والشاطره مرضت وصار فيها سرطان

والمحترمه والذربه صار فيها حاله نفسيه والي تزوجت وماكنو متوقعين تتطلق بشوي

والله لو احكي من اللللللليوم لبكرا ماراح اسكت عن هاللي يصير للعالم وسبته ناس تقدر تذكر الله بس عمدا ماتبي صح العين حق بس اذكرو الله مهما كان الانسان بحد ذاته يعاني من مشاكل ليه نزيد عليه !!

وانا من الي جتني عين الله لايوريكم صياح يوميا وقسم بالله اعرف ناس ماتو من عين !!

خلاص بنات اذا انتو ماتبون الخير مثلا يديم لغيركم اذكرو الله عشان اجر !

وإذا كان العائن يخشى ضرر عينه وإصابتها للمعين ، فليدفع شرها بقوله : اللهم بارك عليه كما قال النبي صلى الله عليه وسلم لعامر بن ربيعه لما عان سهل بن حنيف : " ألا بركت " أي : قلت : اللهم بارك عليه ) زاد المعاد

ولا يقل: ما شاء الله تبارك الله، بل يقول: اللهم بارك فيه، اللهم بارك عليه

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "
إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو من أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركة فٍان العين حق

خلونا واحد وكل ماعجبنا شي نذكر الله عليه والله حرام الي اشوفه وترا المعانات صعبه مع العين :(

ولعلم
ماتهمني الردود كثر مايهمني الاستفاده انا ابي كل وحده يعجبها شي تذكر ربنها وتخلي هالشي طبع فيها

ماراح نخسر شي وبالعكس لنا اجر من رب العالمين

7
552

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام برهومي النصراوي
الله المستعان
اختي بعد ضروري نتحصن من العين ونحفض الورد اليومي
ونحصن اولادنا مثل ما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يحصن الحسن والحسين رضي الله عنهم
والله يكفينا شر من به شر
علمتني الحياة واجد
ايه والله العين حق
لازم كل واحد يذكر الله .. أنا بصراحه اذكر الله وأقول ماشاء الله حتى لو ماعجبني مره الشي .. لأن العين ماتستأذن تجي للواحد بسرعه مو يتحكم فيها ... ماعرفت أعبر بس ان شاء الله فهمتوا وش قصدي :)

انا اللي يقهرني لما احد يندهش من شي ويتعجب واذا قلنا .. قل ماشاء الله .. يقول: لا والله وش شايفيني؟ شايفيني أنضل؟
الواحد مايدري عن نفسه ترا :(
ربي رحمتك وعفوك
صحيح اختي انا كثير اشوف كذا لاكن اذا ماقالت اقولها بوجهها هذا الي ينفع مع دي انوعيه
بنت التوباد
بنت التوباد
لا حول ولا قوة الا بالله
عفيفه كوول
عفيفه كوول
موضوع في غاية الأهميه
جزيتي خيرا