نثرلولو111
نثرلولو111
تجمع خير. وسعاده ان شاء آللٌ?
غيمة الفرح
غيمة الفرح
مبروك التجمع الجديد..
الله يرزقنا جميعا عن قريب ..
بنات انا اليوم الصبح صحيت على وجع بطن و ضهر زي الدورة دخلت الحمام لقيت نقطة دم زهر و لما مسحت طلع دم فاتح كتييير ..
رجعت نمت وقف الوجع و الدم بعد ساعتين ..
دخلت الحمام و مسحت طلع دم بني بس ما كان في شي عالفوطة ...
هلا الوجع عم يروح و يجي و الدم بس وقت امسح بيطلع يعني عالفوطة ما عم ينزل شي ...
ما ني عارفة هي اول مرة بتصير معي حلل بكرة و لا خلص نزلت الدورة ؟؟؟؟
معقول يكون في حمل و كل هالاشياء صارت معي ؟؟؟؟؟
قلبي عم يبكي من جوا ....
و ماني قادرة خبي دموعي قدام ابني و هو كل يوم بيجي بيلمس بطني و بيحاكي اخواتو ..
ما ني عارفة شو اعمل موقف ابني مضايقني كيف بدي خبرو اذا مافي حمل ؟؟؟
يارب هون عليي يا رب
ام جلبيب
ام جلبيب
:27:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وجميعكم بالف خير يارب حبيبات قلبي خواتي شلونكم وايش اخباركم اشتقت لكم مرررررررررررررررررررررة والله بس ايش انسوي ملهيتنا ها الدنيابس والله انتم في القلب ومو ناسيتكم من الدعاء وبدون استتناء الي اعرفه والي ما عرفه ادعيلهويارب يرزقنا جمبيعا امييييييييييييييين علي فكرة الف مبروك علي البيت الجديد ويارب نحمل كلنا في ها التجمع ويارب فال خير علي الجميع وسلامي لكم كلكم
سندس بنات حواء
:27:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وجميعكم بالف خير يارب حبيبات قلبي خواتي شلونكم وايش اخباركم اشتقت لكم مرررررررررررررررررررررة والله بس ايش انسوي ملهيتنا ها الدنيابس والله انتم في القلب ومو ناسيتكم من الدعاء وبدون استتناء الي اعرفه والي ما عرفه ادعيلهويارب يرزقنا جمبيعا امييييييييييييييين علي فكرة الف مبروك علي البيت الجديد ويارب نحمل كلنا في ها التجمع ويارب فال خير علي الجميع وسلامي لكم كلكم
:27:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وجميعكم بالف خير يارب حبيبات قلبي خواتي شلونكم وايش...
حبيبتي فروحه لاتخافي المغص بأذن الله من علامات الحمل أبشري:39:

ياهلا بأم عمار فينك يالغالية أخبااااااااارك حبيبتي
wawa asl
wawa asl
اهلين يابنات كيفكم ***** الله بخير .....يارب يجعل هذا التجمع فال خير علينا اللهم امييييييييييييييييين
حبيت اسال عادة اللي تسوي عملية حقن مجهري هل تتاخر الدورة عليها عادي يعني؟؟؟؟ولا ***** الله يكون في امل للحمل الدورة متاخرة علي 6ايام بالتاريخ الهجري وبالميلادي 4 ايام ولا عندي اي اعراااااااااض اللهم بس احس باخر الليل بالااام بظهري واسفل بطني بس يارب ياااااااااااااااارب ادعولي يابنات املي بالله كبير
اللهم ارزقني واخواتي وخاصة بنات حواء اللهم امييييييين