استفسار

الحمل والإنجاب

مرحبا

بصراحه اخر مره ياتني الدوره تاريخ 25-11-2004

واليوم التاريخ 4-1-2005

الغريبه اني ما احس باي اعراض الحمل

هل انا حامل او لا
15
950

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت النيل**
بنت النيل**
اختى الغالية هل تشعرى باى اعراض من اعراض الحمل ؟؟؟ فتأخر الدورة كل هذة المدة مع وجود حمل فان اعراضه تظهر لك على طول وهى :
الم وانتفاخ فى الثديين مع نغز فى الحلمتين واتساع الهاله حول الحلمة وظهور نتوءات صغيرة بارزة حولها ...
حرارة جسمك الصباحية تتجاوز ال37 درجة مئوية ...
غثيان متكرر خاصة عند النهوض من الفراش وقد يؤدى الامر احيانا الى التقيؤ بالاضافة الى عسرة الهضم وفقد الشهية ...
تعانين من الارق واضطراب النوم ليلا وتنتابك رغبة متكررة فى نوم النهار...
تشعرين بالارهاق وتفقدين البشاشة والمرح ...
تشعرين بمغص اسفل البطن ناجم عن زيادة حجم الرحم وضغطة على الاربطة ...
تنتابك رغبة فى التبول عدة مرات اثناء اليوم ...

بل لانك فى حالة كنتى حامل فعلا فتقريبا انتى فى بداية الشهر الثانى من الحمل وساعتها ستزيد الاعراض عليك لتشمل :
نمو الثدى بشكل ملحوظ ... الشعور الشديد بالغثيان ...زيادة فى افرازات اللعاب ... غازات وحريق فى المعدة ... الاصابة بالامساك ... احساس بثقل فى الساقين وتنميل فى الذراعين ...طبعا هذى الاعراض نسبيه وتختلف من سيدة واخرى ...

لذلك اختى انا انصحك ان تجرى اختبار حمل بالدم .. ثم تتجهى الى طبيبتك لتجرى فحص بالسونار على الرحم وترى كيس الحمل ..والاهم ان تبدئى بأخذ حمض الفوليك والفيتامينات الاخرى المهمة فى اول شهور الحمل ... واذا لم يكن حمل فيجب ان تفحصى لتعرفى السبب فى عدم نزول الدورة الى وقتنا هذا وقد تعطيك الطبيبة دواء هرمونى لتنزيل الدورة ثم تجرى فحوصات هرمونية لمعرفة السبب فى تأخر الدورة ...ان شاء الله تكونى حامل اختى الغالية ...وطمنينا عليك ....شكرا:26: :26:
درة النور
درة النور
تأخر الدورة في حد ذاته قد يكون مؤشر على حدوث حمل إذا كانت منتظمة..
اعملي اختبار حمل واطمني
&دلع&
&دلع&
يابرود اعصابك ..........هههههههههههههههههه

تصدقين اذا تأخرت يوم اسوي فحص دم على طوووووووووووووووووووووول

بشريناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:24:
دمعة الجوري
دمعة الجوري
مشكورين علي الرد

بنت النيل انا احس بزيادة فى افرازات اللعاب

اما الارق واضطراب النوم ليلا مره وحده صار لي هذا الشي تقريبا ساعتين ما ياني رقاد
بنت النيل**
بنت النيل**
الافضل حبيبتى ان تجرى اختبار حمل بالدم للتأكد حتى انه ومع هذا التأخر ممكن ان تجرى اختبار حمل بالبول واذا كان حمل فعلا ستكون النتيجة واضحة جدا ... ربنا معاك اجرى الاختبار وطمنينا ...شكرا:26: