إلى متى وحنا ساكتين ومستسلمين تعالو أبغ أتكلم بصراحه ..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:27:
حبايبي موضوعي مو جديد وياليت المشرفات ما يحذفو الموضوع لأنه يهمنا كلنا صغار وكبار ..رجال ونساء ..وأنا كلامي عام والي يفهم يفهم ما حددت أحد معين
:39:
موضوعي عن حرق القرآن لعنة الله على الكافرين يارب رد كيدهم في نحورهم سبحان الله لو لقو من يوقفهم عند حدهم ما تمادو من مده سبو الرسول اللهم صلى وسلم عليه ووش سوو الدول العربيه ولا ااااااااا شي ما غير بالأخبار نستنكر ونستنكر والمشايخ بس الي قالو قاطعو الدنمارك وادعو عليهم غير كذا ما حركو ساكن واليوم يبغون يحرقون القرآن أحرقهم الله بنار جهنم ورؤساء الدول ما سمعو شي بس عامة الناس الي يسمعون وكأن الأمر ما يهمهم ولا يعنيهم بشي والله لو دوله اهتز اقتصادها بسبب دوله ثانيه لتقوم الدنيا ولا تقعدها وتطلع الجيوش ويبدا الدفاع عن البلد ويستردون حقهم كامل وحرق القرآن ما أحد يهتم له وهذا الأمر هو الأهم من كل شي والي لازم علشانه تطلع كل قوات الدول العربيه متحده ضد أعداء الله ورسوله وين الدفاع عن الدين الإسلامي هنا تبان رجولتكم صح مو بتبرعت الدوله الفلانيه للمنكوبين بمبلغ وقدره ولا يكتبون الإسم بالكامل والمبلغ الي تبرع فيه أنا ما أقلل من أهمية الصدقه حاشا لله لكن الي بيتصدق مو لازم يقول اسمه وعيلته وقبيلته والشريط الي تحت كله أسماء متبرعين وكأنه متبرع حتى يقول للناس شوفوني تبرعت يابنات والله قهر بقلبي نااااااااااار وحرقه أحس الناس تغيرت وين حب الخير وين حب الله ورسوله وين الي يضحون بحياتهم علشان دينهم يابنات أنا وحده عاديه وأقل من عاديه وأسأل الله أن يغفر لي ذنوبي ماقلت هالكلام إلا من حرقت قلبي والنار الي فيه والله العظيم ضاقت بي الدنيا يوم شفت العربيه مطلعين الكلب الي يبي يحرق القرآن ويروح ويجي ويبتسم ولقاءات صحفيه وتصريحات ومعطينه أهميه وهو ما يسوى شي آه بس والله لو نتكلم من هنا لبكره ما أحد سامعنا ولا أحد درى عنا هذا قهر بقلبي وقلته لكم بس الله تعالى حافظ قرآنه وهذا الشي الي يسوونه ما منه أي فايده مساكين عبالهم إذا أحرقو القرآن بيمسحونه من قلوبنا
وأخيرا هذا الموضوع كان بنفسي فحبيت تشاركوني فيه
والي تبي تنقل الموضوع براحتها تنقله ..وسامحوني علإطاله بس حبيت أفضفض:44: ..
14
977

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عبدالرزاق م
غ ـــلا..~
غ ـــلا..~
الله يثبتنا وإياك على الإسلام حتى الممات
تعجبني غيرتك الله يحفظك
سفانه@
سفانه@
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم عليك بهم فأنهم لايعجزونك
اللهم أحصهم عددا وأقتلهم بددا ولاتغادر منهم أحدا
روز برينسس
روز برينسس
لاننا في زمن كثر عدد المسلمين وقل اسلامهم رحم الله زمن قل عدد مسلميهم وكثر اسلامه
امي اغلى ماعندي
والله انقهرت ليلة العيد عجزت حتى اطيق بيتي من ضعفنا وعجزنا حسبي الله عليهم يا اختي احنا بايدينا ثروة البترول لو نقطعها عنهم كان صاروا مثل الكلاب لاقوة لهم ولا ناصر لكن وين اللي يبدع بالقرار