فسحة قصيرة
فسحة قصيرة
والله لو مكانك اقوله لالالالالالالالالالالالالالالا
واحاول الف مره واذا سافر خلاص ايش اسوي بس انا اقوله سافر ؟ لالالالالالالالالالالا
ملكه بعيونه
ملكه بعيونه
وعليكم السلام ورحمة الله صحيح كلامك لو منعتيه بيساااافر مره ثااانيه من غير لا يقولك.... بصراحة مااعندي خبرة اشور عليك بس بدعيلك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يتمم عليك الحمل بالخير والصحة والعااااافية
وعليكم السلام ورحمة الله صحيح كلامك لو منعتيه بيساااافر مره ثااانيه من غير لا يقولك.......
امييييييييييين

يسلمو حبيبتي

والله يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير اجل يارب
ملكه بعيونه
ملكه بعيونه
مدري والله بس لاسافر استودعيه الله واسال الله ان يتمم حملك على خير ويرزقك الذريه الصالحه الحسنه الخلق والخلقه امين دعواتك ان ربي يجملني ويحسن خلقي ويجمعني بالشخص اللي اتمناه ويجعله من نصيبي ويسخر من يدله علي يارب قرب البعيد يارب قرب البعيد يارب قرب البعيد امين اامين امين
مدري والله بس لاسافر استودعيه الله واسال الله ان يتمم حملك على خير ويرزقك الذريه الصالحه الحسنه...
امييييييييييييييييييييييييييييييين

الله يرزقك يارب بالشخص اللي تتمنينه ياااااااااااااااااااااارب عاجلا غير اجل :39: وتبشرينا يارب بزواجك
ملكه بعيونه
ملكه بعيونه
غجر غجر :
ربي يسهل امرك ودامك واثقه فيه خليه يغير جو وينبسط ولاتضيقين عليه بينيله انك تبين سعادته
ربي يسهل امرك ودامك واثقه فيه خليه يغير جو وينبسط ولاتضيقين عليه بينيله انك تبين سعادته
انا قلتله لاني ماابي ازعلك

الله يرزقك بللي تتمنينه يارب العالمين:39:
ملكه بعيونه
ملكه بعيونه
والله لو مكانك اقوله لالالالالالالالالالالالالالالا واحاول الف مره واذا سافر خلاص ايش اسوي بس انا اقوله سافر ؟ لالالالالالالالالالالا
والله لو مكانك اقوله لالالالالالالالالالالالالالالا واحاول الف مره واذا سافر خلاص ايش اسوي بس انا...
انا قلت بس اخاااف لمن اقولها

يسافر من غير ماياخذ رايي :39: