moon way
moon way
حبيبتي سلامة المكسورااااات والله زعلتيني كل شي من الله حلو
هاد اختبار من الله واتمنى تصبروووووو
بعدين حبيبتي الحمل ممكن يكون حلو وكمان ممكن يكون لا
الحامل مش دائما فرحانة ... يعني في حوامل يعانون من كتير مشاكل تهدد حياتهم وكمان امراض متل امراض البشررررررررة والدم والتهديد بالاجهاض والاوجاع والوحااااام
وكمان بس يجي البيبي بصيرو يشتكو من التعب وقلة النوم وممكن اهمال بعض الواجبات بسبب تزايد المسؤوليات

انا حكيتلك هيك حتى تعرفي انو كل شي إلو سلبيات وايجابيات صح الامومة حلوة بس لما الله يريد بتصيري ام وبتتذكري ايامك قبل الحمل كيف كانت اسهل وبتتذكري جسمك كيف كان وحياتك وروحاتك وجياتك

انا ما حملت على طول بعد الزواج وتأخرت كتيييير بس لما حملت شكرت ربي انو اعطاني هالفترة الي قبل الحمل استمتع فيها بالزواج وبحياتي في بيتي ومع زوجي واتعرف عليه كويس وافهمه ويفهمني
كل شي إلو حكمة من الله
اخر فترة قررت اني اعيش حياتي واستغل وقتي بالاشياء الحلوة وبالانبساط والترفيه وشلت الحزن من بالي بس ما تركت الدعاء والحمد لله الله اعطاني الي بدي اياه بس نسيت الموضوع
وان شالله عقبالك ياااا رب تحملي وتجي تحكيلنا قصتك وتقوليلنا الوحااااام تعبني او بعدين البيبي مش راضي ينام طول الليل بكاااااااااا ...

اسفة حبيبتي طولت عليكي بس والله حاسة فيكي ونصيحة ما تفكري كتييير وعيشي حياتك وانبسطي وكمان نصيحة كلي كويس وخذي فيتامينات وحديد وفولك اسيد عشان جسمك يتهيأ للحمل وكمان عالجي اسنانك اذا عندك مشاكل فيهم
استغلي وقتك هلا لان بس يصير الحمل بتشوفي المعاناااااة

وان شاء الله تحملي في اقرب وقت وتصيري احلى ام بالدنيا
قشر قهوة
قشر قهوة
ان شاء الله

بيجى تركى

وتكونين احلى ام تركى

وتفرحين فيه وتلبسينه بشت عرسه

قولى يارب
من نصاه ماخاب رجاه
تولين سليمان
تولين سليمان
يارب يفرح قلبك ويرزقك الذريه الصالحه
ويعوضكم عن صبركم خير
ام خلودي ولموو
الله يرزقكـ وكل المحرومات يااارب ..ويفرح قلوووبنـــا جميعــاآآ ..
يارب تقومني بالسلامه دعوااتكم لي ........
ام تركــــــــي
الحمد لله انااا حااااااااامل
حملت بعد الوضوع بشهرين ادعولي ربي يثبت حملي