الله يسعدك اختي
عندي مسوقات حجزتهم وانا مابديت تجارة وفي طلبات
لكن كيف اجيب البضاعه ابغاها من الرياض وانا بالجنوب
ابغى دهن وبخور كيف اعرف جودتها اطلب عينات؟؟
وايش ارخص شركة شحن؟؟
ارامكس -الشملان-فيديكس؟؟

واذا تعرفي محل تدليني عليه جزاك الله خير يالغالية
حسبي الله لاإله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
انا ادلو بدلوي
انا اتاجر وابيع بالعطور تعبئه دبي درجه اولى والله يابنات بعضها ماتفرقينها عن الاصلي اللي هو بسوقنا يقاله اصلي عند ... وعند بدون ذكر اسماء
تصوروا التاجر اللي اخذ منه العطور يحلف لي ويقسم ان المحلات تشتري منه بالجمله وتبيعه على انه اصلي ب 200 و300
عاد بذكر لكم تجربه
وحده شاريه عطر استلا من فافافوم ب 500 يقاله الاصلي
وانا معي ب 50 مافيه فرق لا بالريحه ولا بالعلبه ولا بالختم حتى انا مكتوب عليه فرنسي
تدرون وش يفرق عنه ...؟
انا قزازتي مليانه وهي بتخلص
بس شفتوا الغش بالمحلات
واللي تبي الاصلي تدرون من وين تشتريه من الطياره بس
المنتجات المتوفره
زبدة الشياء/ زبدة الافوكادو/ زبدة الكاكاو زبدة المنجو / زبدة الصبار /زبدة اليمون /زيت الشياء للشعر / بعض انواع الصابون الافريقي / زيت السمسم

بخور دوسري المشهور والمعروف بجودته على مستوى دول الخليج

الشحن مع فدكس ب 40 ريال

هلا أختي ‏..‏ موضوعك جا في وقته الله يسعدك ياشيخة ‏..‏ أنا ودي أتاجر بالعود والمخلطات بس خايفة أجازف وأجرب لأن ماعندي معارف كثير ‏:‏< عشان كذا حابه أتشارك مع وحدة أمينة تخاف الله ويصير البضاعة علي وعليها البيع ولها نسبه عن كل حبه تبيعها ‏..‏ اللي حابه تشاركني بدايتي تراسلني ويفضل تكون من الرياض ‏..‏ وتاجرات العود والبخور ياليت تراسلوني عشان أشوف البضاعة المطلوبه من الزباين واللي ماشي سوقها ‏..‏ الله يوفقك ياصاحبة الموضوع ويوفق الجميع ‏:‏)‏
لا اله الا الله .. صلوا على النبي ياشطوراااات

[]

العضوة "ام لمار وفهود"

الله يوفقك تواصلي معي باي طريقه
طمني قلبي الله يدخلك الجنه
موضوعك جميل جدا

أنا بدايتي باللوشنات المعطرة
عِشْ مَا شِئْتَ فَإنَّكَ مَيِّتٌ وَاعْمَلْ مَا شِئْتَ فَإنَّكَ مَجْزِيٌّ بِهِ، وَأَحْبِبْ مَنْ شِئْتَ فَإنَّكَ مُفَارِقُهُ وَاعْلَمْ أَنَّ شَرَفَ الْمُؤْمِنِ قِيَامُ اللَّيْلِ وَعِزَّهُ اسْتِغْنَاؤُهُ عَنِ النَّاسِ

الساعة الآن 06:50 .